ملايين المغاربة عبر العالم يدعون للملك محمد السادس و وسم بالشفاء العاجل يتصدر الترند

تقارير كتب في 16 يونيو، 2022 - 23:24 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
محمد السادس

فور انتشار خبر إصابة الملك محمد السادس بفيروس كورونا المستجد، عجّت مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب بمنشورات وتدوينات وتعاليق تدعو لجلالته بالشفاء العاجل، راجية من الله عز وجل ان يمتعه بالصحة والعافية.

وكان البروفيسور لحسن بليمني، الطبيب الشخصي للملك محمدالسادس، قد أعلن اليوم الخميس 16 يونيو 2022، أن جلالته أصيب بفيروس كورونا كوفيد -19 بدون أعراض.

وقال البروفيسور لحسن بليمني، وفق بلاغ للديوان الملكي، أنه حدد فترة راحة للملك محمد السادس في بضعة أيام، وفقا لموقع طنجة المغربي.

وتمنى ملايين المغاربة عبر العالم الشفاء العاجل للملك محمد السادس، حيث لا صوت يعلو على صوت الدعاء له بموفور الصحة والعافية، على منصات التواصل الاجتماعي.

تويتر

كما عبر ملايين المغاربة عن صدمتهم وحزنهم لسماع خبر إصابة عاهل البلاد بفيروس كورونا، متمنين له بالصحة والسلامة.

وفي تغريدة له، قال رئيس الحكومة عزيز أخنوش: أدعو الله العلي القدير أن ينعم على جلالة الملك، محمد السادس، حفظه الله، بأردية الشفاء العاجل، ويديم على جلالته موفور الصحة والعافية.

وفي هذا السياق، أعربت الجالية المغربية المقيمة بفنلندا عن أطيب التمنيات بالشفاء العاجل للملك محمد السادس.

وقال حسين بلعبيد، رئيس المنظمة المغربية للملكيين عبر العالم “فرع فنلندا”، في تصريح لموقع “فنلندا بالعربي، أن الجالية المغربية بهذا البلد الاسكندنافي قد علمت بحزن إصابة الملك محمد السادس بفيروس كورونا، متمنيا باسم المنظمة المذكورة، لعاهل البلاد بالشفاء العاجل.

من جانبه، تمنى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الشفاء العاجل للملك محمد السادس، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا في بيان رسمي، أن مكوناته تلقت ببالغ التأثر، بلاغ طبيب جلالة الملك محمد السادس، والذي أعلن من خلاله إصابة جلالته بفيروس “كورونا”.

وتمنت أسرة نادي الوداد الرياضي وعلى رأسها رئيس المكتب المديري سعيد الناصيري، الشفاء العاجل لصاحب الجلالة، وأن يحفظه الله تعالى لشعبه وأسرته الكريمة، وأن يكون معينه في تجاوز هذه الوعكة الصحية.

وبدوره، اعرب المدافع المغربي بدر بانون، نجم دفاع النادي الأهلي المصري، عن أمنياته بالشفاء العاجل للملك محمد السادس، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا “كوفيد 19″، داعيا الله أن يحفظه من كل سوء.وقال بانون، عبر ستوري حسابه على انستجرام: “بالشفاء العاجل لجلالة الملك وحفظه الله من كل سوء”.

ودائما ما يكون جلالة الملك، نقطة التحام واجماع المغاربة، ويمكن الجزم أن شخص الملك أكثر من خط أحمر بالنسبة للمغاربة جميعا بمختلف مشاربهم وانتماءاتهم..

وبدورنا في عبّر.كوم، نتمنى الشفاء العاجل لجلالة الملك ويحفظه في صحته ولشعبه الوفي ..

زربي مراد ـ عبّر 

اترك هنا تعليقك على الموضوع