مكناس.."حلاق" يستغل وجود "مربية" في البيت بمفردها ويفقدها عذريتها
الرئيسية حوادث مكناس..”حلاق” يستغل وجود “مربية” في البيت بمفردها ويفقدها عذريتها

مكناس..”حلاق” يستغل وجود “مربية” في البيت بمفردها ويفقدها عذريتها

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 2:16 م
مكناس

 

 

عبّر ـ متابعة

 

قضت محكمة الجنايات بمدينة “مكناس”، بالسجن اربع سنوات في حق “حلاق”، مع إلزامه بدفع تعويض قدره أربعون ألف درهم، بعد إدانته بتهمة الاغتصاب.

 

 

وخففت المحكمة العقوبة بحق المتهم، “مراعاة لظروفه الاجتماعية ولانعدام سوابقه القضائية”.

 

 

وفي التفاصيل، فإن الضحية التي تقدمت بشكوى إلى النيابة العامة بـ “استئنافية مكناس”، كانت تعمل مربية لدى (س.ز)، التي كانت تربطها علاقة قرابة بالمتهم.

 

 

وأفادت الضحية، أن المتهم استغل فرصة تواجدها بمفردها بالمنزل ليقوم باغتصابها بالعنف، ما أفقدها عذريتها.

 

 

وأضافت أنه بعد عودة مخدومتها إلى البيت أخبرتها بالواقعة، فطلبت منها بدورها عدم تقديم شكوى بما حصل، مقابل وعدها بخطبتها من أهلها، الأمر الذي تجسد على أرض الواقع.

 

 

فقد تقدم المتهم لخطبتها رفقة شقيقته وصهره، إلا أنه حينما حان وقت إبرام عقد الزواج غادر صوب “أكادير”، ما جعلها تتقدم بشكاية بحقه.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»   مزوار يقدم استقالته من رئاسة “الباطرونا” بعد بلاغ الخارجية  «»