مكناس.."حلاق" يستغل وجود "مربية" في البيت بمفردها ويفقدها عذريتها
الرئيسية حوادث مكناس..”حلاق” يستغل وجود “مربية” في البيت بمفردها ويفقدها عذريتها

مكناس..”حلاق” يستغل وجود “مربية” في البيت بمفردها ويفقدها عذريتها

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 2:16 م
مكناس

 

 

عبّر ـ متابعة

 

قضت محكمة الجنايات بمدينة “مكناس”، بالسجن اربع سنوات في حق “حلاق”، مع إلزامه بدفع تعويض قدره أربعون ألف درهم، بعد إدانته بتهمة الاغتصاب.

 

 

وخففت المحكمة العقوبة بحق المتهم، “مراعاة لظروفه الاجتماعية ولانعدام سوابقه القضائية”.

 

 

وفي التفاصيل، فإن الضحية التي تقدمت بشكوى إلى النيابة العامة بـ “استئنافية مكناس”، كانت تعمل مربية لدى (س.ز)، التي كانت تربطها علاقة قرابة بالمتهم.

 

 

وأفادت الضحية، أن المتهم استغل فرصة تواجدها بمفردها بالمنزل ليقوم باغتصابها بالعنف، ما أفقدها عذريتها.

 

 

وأضافت أنه بعد عودة مخدومتها إلى البيت أخبرتها بالواقعة، فطلبت منها بدورها عدم تقديم شكوى بما حصل، مقابل وعدها بخطبتها من أهلها، الأمر الذي تجسد على أرض الواقع.

 

 

فقد تقدم المتهم لخطبتها رفقة شقيقته وصهره، إلا أنه حينما حان وقت إبرام عقد الزواج غادر صوب “أكادير”، ما جعلها تتقدم بشكاية بحقه.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»