مكناس.."حلاق" يستغل وجود "مربية" في البيت بمفردها ويفقدها عذريتها
الرئيسية حوادث مكناس..”حلاق” يستغل وجود “مربية” في البيت بمفردها ويفقدها عذريتها

مكناس..”حلاق” يستغل وجود “مربية” في البيت بمفردها ويفقدها عذريتها

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 2:16 م
مكناس

 

 

عبّر ـ متابعة

 

قضت محكمة الجنايات بمدينة “مكناس”، بالسجن اربع سنوات في حق “حلاق”، مع إلزامه بدفع تعويض قدره أربعون ألف درهم، بعد إدانته بتهمة الاغتصاب.

 

 

وخففت المحكمة العقوبة بحق المتهم، “مراعاة لظروفه الاجتماعية ولانعدام سوابقه القضائية”.

 

 

وفي التفاصيل، فإن الضحية التي تقدمت بشكوى إلى النيابة العامة بـ “استئنافية مكناس”، كانت تعمل مربية لدى (س.ز)، التي كانت تربطها علاقة قرابة بالمتهم.

 

 

وأفادت الضحية، أن المتهم استغل فرصة تواجدها بمفردها بالمنزل ليقوم باغتصابها بالعنف، ما أفقدها عذريتها.

 

 

وأضافت أنه بعد عودة مخدومتها إلى البيت أخبرتها بالواقعة، فطلبت منها بدورها عدم تقديم شكوى بما حصل، مقابل وعدها بخطبتها من أهلها، الأمر الذي تجسد على أرض الواقع.

 

 

فقد تقدم المتهم لخطبتها رفقة شقيقته وصهره، إلا أنه حينما حان وقت إبرام عقد الزواج غادر صوب “أكادير”، ما جعلها تتقدم بشكاية بحقه.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»   غرفة الاستئناف بإدارية الرباط تؤيد حكم عزل رئيس تارجيست  «»