مكناس.."حلاق" يستغل وجود "مربية" في البيت بمفردها ويفقدها عذريتها
الرئيسية حوادث مكناس..”حلاق” يستغل وجود “مربية” في البيت بمفردها ويفقدها عذريتها

مكناس..”حلاق” يستغل وجود “مربية” في البيت بمفردها ويفقدها عذريتها

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 2:16 م
مكناس

 

 

عبّر ـ متابعة

 

قضت محكمة الجنايات بمدينة “مكناس”، بالسجن اربع سنوات في حق “حلاق”، مع إلزامه بدفع تعويض قدره أربعون ألف درهم، بعد إدانته بتهمة الاغتصاب.

 

 

وخففت المحكمة العقوبة بحق المتهم، “مراعاة لظروفه الاجتماعية ولانعدام سوابقه القضائية”.

 

 

وفي التفاصيل، فإن الضحية التي تقدمت بشكوى إلى النيابة العامة بـ “استئنافية مكناس”، كانت تعمل مربية لدى (س.ز)، التي كانت تربطها علاقة قرابة بالمتهم.

 

 

وأفادت الضحية، أن المتهم استغل فرصة تواجدها بمفردها بالمنزل ليقوم باغتصابها بالعنف، ما أفقدها عذريتها.

 

 

وأضافت أنه بعد عودة مخدومتها إلى البيت أخبرتها بالواقعة، فطلبت منها بدورها عدم تقديم شكوى بما حصل، مقابل وعدها بخطبتها من أهلها، الأمر الذي تجسد على أرض الواقع.

 

 

فقد تقدم المتهم لخطبتها رفقة شقيقته وصهره، إلا أنه حينما حان وقت إبرام عقد الزواج غادر صوب “أكادير”، ما جعلها تتقدم بشكاية بحقه.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عايدة المحجبة الحسناء الأكثر تداولا في محركات البحث، و علاقتها بالزعيم التركي أردوغان.  «»   رضيع يتلقى 4 رصاصات بعد أن استخدمه والده المدمن كـ”درع بشري  «»   غزة..شهداء جدد في غارات إسرائيلية و الجهاد تطلق عشرات الصواريخ  «»   تغطية خاصة ل عبِّر … لقافلة شباب زيان للمناطق الجنوبية من خنيفرة إلى العيون ثم آخر محطة مرزوگة  «»   تفحم أزيد من 10 جثث في انفجار خط الغاز في مصر “حصيلة أولية”  «»   الرئيس السنغالي: محمد السادس بطل الوحدة بإفريقيا  «»   حفل تسليم جوائز للا حسناء “الساحل المستدام”  «»   دنيا بطمة لمقربيها..سأرتدي الحجاب وأعتزل الغناء..!!  «»   حريق بسيارتين مركونتين بحي بالحسيمة والأسباب مجهولة  «»   أجسام مضيئة تمر بالسماء تثير تساؤلات المواطنين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي!  «»