الرئيسية في الواجهة مكناس..توقيف شخصين بتهمة السرقة الموصوفة والمشاركة وإخفاء أشياء متحصلة من جناية

مكناس..توقيف شخصين بتهمة السرقة الموصوفة والمشاركة وإخفاء أشياء متحصلة من جناية

كتب في 25 يونيو 2019 - 2:00 م
أمن الخميسات

عبّر 

 

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس من توقيف شخصين يبلغان من العمر 35 و29 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة والمشاركة وإخفاء أشياء متحصلة من جناية.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن ولاية أمن مكناس كانت قد توصلت بشكاية، في العاشر من الشهر الجاري، حول سرقة مجوهرات وساعات ثمينة ومبالغ مالية بالعملة الأجنبية من داخل فيلا سكنية بواسطة التسلق والتهديد، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيف شخصين متلبسين بحيازة جزء من المجوهرات المسروقة، واللذان عرضا على النياية العامة المختصة من أجل إخفاء أشياء متحصلة من جناية.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية مكنت من توقيف المشتبه فيه الرئيسي ومشاركه، مساء أمس الاثنين، حيث تم العثور بحوزتهما على باقي المجوهرات والحلي والساعات اليدوية وكذا المبالغ المالية المتحصلة من هذه العملية الإجرامية.

 

 

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما، وكذا الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

التالي
آخر الأخبار : بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة  «»   إحراق الشابة “حنان” بعد قتلها معطيات صادمة يكشفها الجاني !!  «»   نيويورك: بوريطة وموراتينوس يتفقان على احتضان المغرب للمنتدى العالمي لتحالف الحضارات في 2020  «»   بسبب بطائق التعبئة…..معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور  «»   مطارات دبي .. تحويل مسار رحلتين للاشتباه بنشاط طائرة “مسيّرة”  «»   العثماني يؤكد..انهت مرحلة الهيكلة والبحث عن الكفاءات جاري داخل الأحزاب السياسية  «»   كاردشيان الخميسات تنشر صورة رفقة خطيبها..!!  «»   ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة  «»   استرجاع 20 قطعة أثرية تعود لفترة ما قبل التاريخ بالمملكة  «»   الأمير مولاي الحسن يترأس تسليم الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز  «»