مكتب لصرف العملات الأجنبية بمراكش يتعرض لعملية سطو باستعمال مسدس
الرئيسية حوادث مكتب لصرف العملات الأجنبية بمراكش يتعرض لعملية سطو باستعمال مسدس

مكتب لصرف العملات الأجنبية بمراكش يتعرض لعملية سطو باستعمال مسدس

كتب في 24 يناير 2020 - 8:45 م

تورية عمر ـ عبّـر

 

شهد قبل قليل من ظهر اليوم الجمعة 24 يناير الجاري مكتب لصرف العملات الاجنبية بالمدينة العتيقة بمراكش عملية سطو مسلح مثيرة استعمل فيها مسدس اثار الرعب في الموجودين والذي اتضح في النهاية أنه بلاستيكي.

 

وحسب مصدر مطلع فقد كان منفذ العملية المروعة قد دخل مكتب الصرف المتواجد قرب المقر السابق لعمالة مراكش بالمدينة العتيقة ، وقام باشهار مسدس بلاستيكي في وجه الموظفة التي انتابها الرعب لتلوذ بالفرار من المكان معتقدة أن السلاح حقيقي، حيث قامت باغلاق الباب من الخارج على اللص الذي وجد نفسه محاصرا داخل مكتب الصرف.

 

ولحسن الحظ أن الحادث صادف مرور دورية لعناصر القوات المساعدة التابعة للملحقة الإدارية الباهية التي تدخلت على وجه السرعة وربطت الاتصال بعناصر الدائرة الأمنية الرابعة التي انتقلت فورا إلى عين المكان ، حيث تمت مداهمة المكتب والقاء القبض على اللص الذي ينحدر من مدينة الرباط والذي كانت تفوح منه رائحة تعاطي مادة مخدرة ” السيلسيون ” رغم ارتداءه لملابس نظيفة لا تظهر عليه تلك العلامات .

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الزربية التازناخية ثرات منطقة وتجسيد لمعاش المرأة النساجة  «»   يوسف الزروالي يفجرها.. أنا اللي كتاشقت شكون مول حمزة مون بيبي وباطمة وسيمو بلبشير متورطين مع العصابة  «»   مافيا العقار.. بعد هدم مشاريع ” تغازوت باي ” أكبر عملية نصب بالمنصورية على مغاربة العالم  «»   وزارة التربية الوطنية: رمز الهوية البصرية الجديدة متاح للاستعمال دون قيد أو شرط عبر مسطحة مهنية  «»   عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»