مكالمة هاتفية بين الملك والرئيس التونسي بشأن كورونا | أخبار عربية
الرئيسية أخبار عربية مكالمة هاتفية بين الملك والرئيس التونسي بشأن كورونا

مكالمة هاتفية بين الملك والرئيس التونسي بشأن كورونا

كتب في 25 مارس 2020 - 11:24 ص
الملك يتلقة مكالمة هاتفية

عبّر من الرباط 

 

أجرى الرئيس التونسي، قيس سعيد، مكالمة هاتفية مع  الملك محمد السادس، بشأن تفشي وباء كورونا المستجد.

 

 

وقالت الرئاسة التونسية إن “المحادثة تناولت الأوضاع الصحية في كل من البلدين الشقيقين، وقد تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون والاستفادة من تجربة كل بلد في مواجهته لجائحة كورونا”.

 

 

وأكد الرئيس التونسي على ضرورة اعتماد مقاربة مختلفة عن المقاربات السابقة، وأشار في هذا الخصوص إلى أهمية مبادرة تونس الرامية الى الدفع نحو اتخاذ قرار من قبل مجلس الأمن الدولي لمعالجة الوضع الصحي الناجم عن تفشي هذا الوباء في مختلف بلدان العالم.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مالي.. لقاء بين سفير المغرب ووزير الشؤون الخارجية المالي بالعاصمة بماكو  «»   الدرك الملكي يوقف شخصا ينتحل صفة رجل سلطة بميدلت  «»   اليابان تعلن الثلاثاء حالة الطوارئ  «»   السعودية تفرض حظر التجول الكلي لمدة 24 ساعة بالمدن الرئيسية  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب وتسجيل حالات شفاء جديدة  «»   رئيس الوزراء البريطاني ينقل إلى العناية المركزة بعد إصابته بكورونا  «»   سلا..عمال شركة بناء يستنكرون تعامل شركتهم مع شروط السلامة الصحية ضد كو رونا  «»   رئيس الحكومة يشيد بالعفو الملكي على السجناء  «»   خاص..هكذا يتم دفن المتوفون بفيروس كورونا..النموذج من مراكش  «»   جمعية فرنسية مغربية تجر طبيبين فرنسيين للـقضـاء، بعد تصريحاتهم العنصرية تجاه الافارقة  «»