"مقرقب" يهشم زجاج أزيد من 10 سيارة بأكادير ويلوذ بالفرار لوجهة مجهولة
الرئيسية حوادث “مقرقب” يهشم زجاج أزيد من 10 سيارة بأكادير ويلوذ بالفرار لوجهة مجهولة

“مقرقب” يهشم زجاج أزيد من 10 سيارة بأكادير ويلوذ بالفرار لوجهة مجهولة

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 11:45 ص
سيارات مهشمة

خالد أنبيري ـ عبّــر

 

أقدم شاب في العشرينيات من عمره، كان في حالة غير طبيعية، ليلة أمس الثلاثاء 17 شتنبر الجاري، على تهشيم وتكسير زجاج أزيد من عشر سيّارات، كانت متوقفة بأحد المرابد، بشارع عبد الرحيم بوعبيد بمدينة أكادير.

 

 

وحسب مصدر خاص، فإن الشاب كان في حالة هيجان بسبب تناوله لحبوب الهلوسة، ليقوم بتهشيم زجاج السيارات في مشهد صادم ومروع، استدعى تدخل مصالح الأمن، التي حلت بعين المكان وفتحت تحقيقا في الواقعة.

 

وأضاف ذات المصدر، أن المتضررين تقدموا بشكاية في الموضوع لمصالح الأمن، التي استنفرت عناصرها لتوقيف الجاني الذي استطاع الفرار لوجهة مجهولة.

 

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العثماني موجها سهامه لباقي الأحزاب..مغديش تربحوا بالبلطجة  «»   ريال مدريد يرغب في ضم زياش  «»   من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»