"مقرقب" يهشم زجاج أزيد من 10 سيارة بأكادير ويلوذ بالفرار لوجهة مجهولة
الرئيسية حوادث “مقرقب” يهشم زجاج أزيد من 10 سيارة بأكادير ويلوذ بالفرار لوجهة مجهولة

“مقرقب” يهشم زجاج أزيد من 10 سيارة بأكادير ويلوذ بالفرار لوجهة مجهولة

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 11:45 ص
سيارات مهشمة

خالد أنبيري ـ عبّــر

 

أقدم شاب في العشرينيات من عمره، كان في حالة غير طبيعية، ليلة أمس الثلاثاء 17 شتنبر الجاري، على تهشيم وتكسير زجاج أزيد من عشر سيّارات، كانت متوقفة بأحد المرابد، بشارع عبد الرحيم بوعبيد بمدينة أكادير.

 

 

وحسب مصدر خاص، فإن الشاب كان في حالة هيجان بسبب تناوله لحبوب الهلوسة، ليقوم بتهشيم زجاج السيارات في مشهد صادم ومروع، استدعى تدخل مصالح الأمن، التي حلت بعين المكان وفتحت تحقيقا في الواقعة.

 

وأضاف ذات المصدر، أن المتضررين تقدموا بشكاية في الموضوع لمصالح الأمن، التي استنفرت عناصرها لتوقيف الجاني الذي استطاع الفرار لوجهة مجهولة.

 

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»