الرئيسية شؤون تربوية مقررات بالتعليم الخاص غير متوفرة في الأسواق وثمنها يتجاوز 350 درهما للكتاب الواحد

مقررات بالتعليم الخاص غير متوفرة في الأسواق وثمنها يتجاوز 350 درهما للكتاب الواحد

كتب في 1 سبتمبر 2019 - 3:03 م
مقررات

عبّر ـ صحف

 

 

ذكرت جريدة “المساء”، أن عددا من المقررات الدراسية بالتعليم الخاص غير متوفرة في الأسواق، دون أن تقدم وزارة التربية الوطنية تبريرا يبدد تخوف الأسر من تكرار المضاربات وعمليات الاحتكار.

 

 

وأضافت اليومية، أن العملية جعلت أسعار بعض المقررات تتجاوز 350 درهما للكتاب الواحد، بتواطؤ بين بعض دور النشر ومؤسسات التعليم الخاص، علما أن أسبوعا واحدا فقط يفصل على انطلاق الموسم الدراسي.

 



شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بعدما نما ‘قرن الشيطان’ في رأسه.. تخلّص منه بعملية جراحية!  «»   مجلس حقوق الإنسان يعلن إحداث الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب  «»   طبيبة نادٍ شهير تعترف ممارسة الجنس مع اللاعبين  «»   مظاهرات حاشدة واعتقالات بفرنسا صباح اليوم  «»   مظاهرات حاشدة بمصر تطالب برحيل السيسي وللإعتصام ..  «»   الملك محمد السادس يرسل برقية إلى الرئيس الأرميني  «»   قرار من خليلوزيتش قد يمنع حمد الله من إخراج “الفيديو”.. !  «»   فرنسا..مواجهات في باريس والشرطة تعتقل 30 متظاهرا من السترات الصفراء  «»   الناظور: اعتقال ستة اشخاص منهم إمرأة بتهمة تزوير جوزات السفر  «»   تارودانت: اعتقال شخص عرض سبعيني لاعتداء شنيع بعد خروجه من صلاة العصر  «»