الرئيسية شؤون تربوية مقررات بالتعليم الخاص غير متوفرة في الأسواق وثمنها يتجاوز 350 درهما للكتاب الواحد

مقررات بالتعليم الخاص غير متوفرة في الأسواق وثمنها يتجاوز 350 درهما للكتاب الواحد

كتب في 1 سبتمبر 2019 - 3:03 م
مقررات

عبّر ـ صحف

 

 

ذكرت جريدة “المساء”، أن عددا من المقررات الدراسية بالتعليم الخاص غير متوفرة في الأسواق، دون أن تقدم وزارة التربية الوطنية تبريرا يبدد تخوف الأسر من تكرار المضاربات وعمليات الاحتكار.

 

 

وأضافت اليومية، أن العملية جعلت أسعار بعض المقررات تتجاوز 350 درهما للكتاب الواحد، بتواطؤ بين بعض دور النشر ومؤسسات التعليم الخاص، علما أن أسبوعا واحدا فقط يفصل على انطلاق الموسم الدراسي.

 



شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»