مقدم شرطة يشهر سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستعماله لتوقيف شخص متلبس بالسرقة بالعنف
الرئيسية حوادث مقدم شرطة يشهر سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستعماله لتوقيف شخص متلبس بالسرقة بالعنف

مقدم شرطة يشهر سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستعماله لتوقيف شخص متلبس بالسرقة بالعنف

كتب في 14 أغسطس 2019 - 12:05 ص

عبـّرـ و م ع:

 

اضطر مقدم شرطة يعمل بولاية أمن مكناس، فجر اليوم الثلاثاء، لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستعماله، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص تم ضبطه متلبسا بالسرقة بالعنف، كما عرض حياة موظف الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن موظف الشرطة كان قد تدخل لتوقيف المشتبه فيه، الذي كان بصدد تعريض ضحية للسرقة بالعنف بالقرب من محطة لحافلات النقل الحضري بحي الزيتون، غير أنه واجه الشرطي بمقاومة عنيفة، نتيجة حالة الاندفاع القوية التي كان عليها، وهو ما اضطر هذا الأخير لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل مكن من السيطرة على المعني بالأمر وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء.

 

وأضاف البلاغ أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بهذه الأفعال الإجرامية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : محمد الهيني: كانت مرافعتي تنصب حول جريمة الإتجار في البشر وهذه هي المفاجأة  «»   محاولات لاقتحام القصر الرئاسي والمتظاهرون يهتفون: ارحل.. وعون يرد  «»   الرباط .. إطلاق مشروع تفكيك الشبكات الإجرامية العابرة للحدود والمتورطة في الاتجار بالبشر  «»   إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»