مقدم شرطة يشهر سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستعماله لتوقيف شخص متلبس بالسرقة بالعنف
الرئيسية حوادث مقدم شرطة يشهر سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستعماله لتوقيف شخص متلبس بالسرقة بالعنف

مقدم شرطة يشهر سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستعماله لتوقيف شخص متلبس بالسرقة بالعنف

كتب في 14 أغسطس 2019 - 12:05 ص

عبـّرـ و م ع:

 

اضطر مقدم شرطة يعمل بولاية أمن مكناس، فجر اليوم الثلاثاء، لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستعماله، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص تم ضبطه متلبسا بالسرقة بالعنف، كما عرض حياة موظف الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن موظف الشرطة كان قد تدخل لتوقيف المشتبه فيه، الذي كان بصدد تعريض ضحية للسرقة بالعنف بالقرب من محطة لحافلات النقل الحضري بحي الزيتون، غير أنه واجه الشرطي بمقاومة عنيفة، نتيجة حالة الاندفاع القوية التي كان عليها، وهو ما اضطر هذا الأخير لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل مكن من السيطرة على المعني بالأمر وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء.

 

وأضاف البلاغ أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بهذه الأفعال الإجرامية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»   في واقعة نادرة بالعالم..جني يتحدى الرقاة ويشعل النار من جديد بمنزل عائلة ليساسفة..  «»   توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين  «»   الدريوش.. مسلسل الإنتحار مستمر بالريف و الهالك خمسيني من جماعة تمسمان  «»