مقتل 4 جزائريين في حادث خلال احتفالات الفوز
الرئيسية أخبار عربية مقتل 4 جزائريين في حادث خلال احتفالات الفوز

مقتل 4 جزائريين في حادث خلال احتفالات الفوز

كتب في 15 يوليو 2019 - 11:03 ص

عبّر-متابعة 

 

لقي 4 جزائريين مصرعهم وأصيب 8 آخرون بحادث انحراف شاحنة خلال احتفالات فوز منتخب الجزائر، وتأهله إلى نهائي أمم أفريقيا، الأحد.

 

ووقع الحادث إثر انحراف شاحنة كانت تقل مشجعين بسيدي عبد العزيز بولاية جيجل، شرقي البلاد، وفق ما نقلت صحيفة النهار الجزائرية.

 

ونقل الضحايا إلى مستشفى مجدوب السعيد بالطاهير وبشير منتوري بالميلية، حسب الصحيفة.

 

ووصفت الصحيفة الحادث بالأليم مع عبارة “ربي ارحمهم” في إشارة إلى القتلى.

 

يشار إلى أن احتفالات جزائرية صاخبة أعقبت تأهل “محاربي الصحراء” إلى نهائي أمم أفريقيا للمرة الأولى منذ 29 عاما، وهي المرة الأولى خارج الأراضي الجزائرية.

وتغلب منتخب الجزائر 2-1 على نيجيريا في نصف النهائي بملعب القاهرة الدولي، في وقت متأخر الأحد بهدف رائع في الوقت القاتل للنجم رياض محرز.

 

ويخوض محاربو الصحراء المباراة النهائية أمام على الملعب ذاته في 19 يوليو الجاري.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : المكسيك..عمليات بحث مستميتة عن رجل سقط في حفرة مجاري  «»   الإدارة التقنية لكرة القدم تستغني عن خدمات بوميل و السلامي  «»   الجهات المسؤولة تقوم بإصلاح الحفرة التي احتفل شبان بعيد ميلادها شمال أكادير  «»   ملك تايلاند يجريد رفيقته من ألقابها لعدم ولائها  «»   أوعويشة: المغرب من بين أكثر البلدان مشاركة في برامج التعاون مع الاتحاد الأوروبي الخاصة بالتعليم العالي  «»   الدار البيضاء..مصرع شخص تحت عجلات الطرامواي  «»   مسؤول التواصل بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية يكشف عن اهمية مؤتمر العدالة بمراكش  «»   رئيس المحكمة الدولية للوساطة والتحكيم يثمن الرسالة الملكية للمؤتمر الدولي للعدالة  «»   مقتل خمسيني بطعنات سكين على يد صديقه ببني ملال  «»   هذا هو سبب إقدام زوج على ذبح زوجته أمام أطفالها  «»