مقتل 21 شخصا وإصابة 30 آخرين في اصطذام حافلة وشاحنة شرق المكسيك
الرئيسية أخبار دولية مقتل 21 شخصا وإصابة 30 آخرين في اصطذام حافلة وشاحنة شرق المكسيك

مقتل 21 شخصا وإصابة 30 آخرين في اصطذام حافلة وشاحنة شرق المكسيك

كتب في 30 مايو 2019 - 10:50 ص

عبّــر ـ وكالات

قتل 21 شخصا وأصيب 30 آخرون على الأقل بجروح جر اء اصطدام بين حافلة وشاحنة أمس الأربعاء 29 ماي في ولاية فيراكروز بشرق المكسيك، وفق ما أعلنته السلطات المحلية.

 

وقالت المسؤولة عن الد فاع المدني في الولاية، غوادالوبي أوسورنو، “انت شلت 17 جث ة من حافلة الرك اب، واثنتان أخريان من الشاحنة”، وأشارت إلى أن اثنين من الجرحى توفيا لاحقا.

 

 

وأجرى ركاب الحافلة زيارة إلى كنيسة “غوادالوبي” في مكسيكو ، وكانوا في طريق عودتهم إلى ولاية تشياباس الجنوبية.

 

 

ووقع الحادث على طريق سريع يمر عبر منطقة جبلية فيها قمم يبلغ ارتفاعها أكثر من 2000 متر، حيث يؤدي الضباب في أحيان كثيرة إلى صعوبة في الرؤية.

 

 

وفي العام 2006، قتل أكثر من 50 شخصا في المنطقة نفسها، عندما سقطت حافلتهم في واد جر اء مشكلة في فراملها.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيدة تشتكي طبيبا إرتكب خطأ طبي فادح في حقها والمفاجأة …  «»   340 ألف مغربي يعانون من الفصام وأغلبهم يلجأ للتداوي بالأعشاب  «»   الشيخة الطراكس جابت التمام للمغاربة بهاد الفيديو المفاجئ..والسبب …  «»   شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة  «»   رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي  «»   ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية  «»   زوجة الرئيس التونسي الجديد..قاضية تتلمذت على يد قيس سعيد  «»   إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات  «»   الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية  «»   الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الثانية عشرة لمعرض الفرس بالجديدة  «»