مقتل 21 شخصا وإصابة 30 آخرين في اصطذام حافلة وشاحنة شرق المكسيك
الرئيسية أخبار دولية مقتل 21 شخصا وإصابة 30 آخرين في اصطذام حافلة وشاحنة شرق المكسيك

مقتل 21 شخصا وإصابة 30 آخرين في اصطذام حافلة وشاحنة شرق المكسيك

كتب في 30 مايو 2019 - 10:50 ص

عبّــر ـ وكالات

قتل 21 شخصا وأصيب 30 آخرون على الأقل بجروح جر اء اصطدام بين حافلة وشاحنة أمس الأربعاء 29 ماي في ولاية فيراكروز بشرق المكسيك، وفق ما أعلنته السلطات المحلية.

 

وقالت المسؤولة عن الد فاع المدني في الولاية، غوادالوبي أوسورنو، “انت شلت 17 جث ة من حافلة الرك اب، واثنتان أخريان من الشاحنة”، وأشارت إلى أن اثنين من الجرحى توفيا لاحقا.

 

 

وأجرى ركاب الحافلة زيارة إلى كنيسة “غوادالوبي” في مكسيكو ، وكانوا في طريق عودتهم إلى ولاية تشياباس الجنوبية.

 

 

ووقع الحادث على طريق سريع يمر عبر منطقة جبلية فيها قمم يبلغ ارتفاعها أكثر من 2000 متر، حيث يؤدي الضباب في أحيان كثيرة إلى صعوبة في الرؤية.

 

 

وفي العام 2006، قتل أكثر من 50 شخصا في المنطقة نفسها، عندما سقطت حافلتهم في واد جر اء مشكلة في فراملها.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»