مقتل 21 شخصا وإصابة 30 آخرين في اصطذام حافلة وشاحنة شرق المكسيك
الرئيسية أخبار دولية مقتل 21 شخصا وإصابة 30 آخرين في اصطذام حافلة وشاحنة شرق المكسيك

مقتل 21 شخصا وإصابة 30 آخرين في اصطذام حافلة وشاحنة شرق المكسيك

كتب في 30 مايو 2019 - 10:50 ص

عبّــر ـ وكالات

قتل 21 شخصا وأصيب 30 آخرون على الأقل بجروح جر اء اصطدام بين حافلة وشاحنة أمس الأربعاء 29 ماي في ولاية فيراكروز بشرق المكسيك، وفق ما أعلنته السلطات المحلية.

 

وقالت المسؤولة عن الد فاع المدني في الولاية، غوادالوبي أوسورنو، “انت شلت 17 جث ة من حافلة الرك اب، واثنتان أخريان من الشاحنة”، وأشارت إلى أن اثنين من الجرحى توفيا لاحقا.

 

 

وأجرى ركاب الحافلة زيارة إلى كنيسة “غوادالوبي” في مكسيكو ، وكانوا في طريق عودتهم إلى ولاية تشياباس الجنوبية.

 

 

ووقع الحادث على طريق سريع يمر عبر منطقة جبلية فيها قمم يبلغ ارتفاعها أكثر من 2000 متر، حيث يؤدي الضباب في أحيان كثيرة إلى صعوبة في الرؤية.

 

 

وفي العام 2006، قتل أكثر من 50 شخصا في المنطقة نفسها، عندما سقطت حافلتهم في واد جر اء مشكلة في فراملها.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»   بوطيب : برامج الدعم الاجتماعي “لازال يكتنفها التداخل وضعف التنسيق والتناسق فيما بينها”  «»