مقتل مغنية إسبانية شهيرة على خشبة المسرح
الرئيسية 24/24 مقتل مغنية إسبانية شهيرة على خشبة المسرح

مقتل مغنية إسبانية شهيرة على خشبة المسرح

كتب في 3 سبتمبر 2019 - 3:19 م
24/24, ثقافة و فن مشاركة
وفاة

عبّر ـ وكالات

 

 

شهدت العاصمة مدريد أول أمس الأحد حادثا أليما بعدما توفيت فنانة البوب الإسبانية الشهيرة جوانا ساينز غارسيا على خشبة المسرح متأثرة بالإصابة البليغة التي تعرضت لها.

 

 

 

الفنانة الشابة كانت تؤدي أحد استعراضاتها الغنائية رفقة فرقتها لينفجر في وجهها فجأة جهاز للألعاب النارية، حيث تم نقلها فاقدة الوعي وفي حالة حرجة إلى المستشفى.

 

 

 

هذا ولم تنفع العلاجات التي تلقتها الضحية في إنقاذ حياتها لتفارق الحياة بعدها بقليل وسط صدمة جماهيرها.

 

 

 

شاهد ايضا:


اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاس..صرخة أم لحظة الحكم على لي صفا ولدها.. حشا فيه جنوية او صفاه وعطاوه هي 6 أشهر “وحكروني..”  «»   أكادير.. العثور على جثة أربعينية لفظتها مياه البحر بشاطئ سيدي الطوال  «»   دنيا باطمة تتحدى الجميع بعد تورطها في حساب “مون بيبي” ومتابعتها في حالة سراح..  «»   وزارة الصحة تعفي مدير مستشفى الرازي للطب النفسي ببرشيد من مهامه  «»   محاكمة زوج بتهمة “اغتصاب” زوجته بسيدي بنور..  «»   عبيابة: الحكومة لا تقبل تدخل هولندا في الشؤون الداخلية للمغرب  «»   بالصور..الأستاذة المتعاقدين يخرجون بشوارع مراكش مطالبين بالإدماج  «»   إدارة سجن راس الما تكذب مزاعم الزفزافي توضع بشان المعتقلين  «»   المغرب في تحدي الخروج من اللائحة الرمادية للملاذات الضريبية  «»   أم المهندس المغربي المتوفي بفرنسا تشكك في رواية انتحار ابنها  «»