مقتل مشجع ودادي بطعنة سكين
الرئيسية حوادث مقتل مشجع ودادي بطعنة سكين

مقتل مشجع ودادي بطعنة سكين

كتب في 16 يونيو 2019 - 10:23 ص
اعتداء بالسكين

عبّــر ـ متابعة

 

لفظ مشجع ودادي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد أنفاسه الأخيرة بعد تلقيه لطعنة غادرة بسكين من قبل شخص من أنصار الرجاء البيضاوي، بحي أناسي التابع لمنطقة البرنوصي بالدار البيضاء.

 

 

ودخل الهالك مع بعض المحسوبين على فصائل المساندة للرجاء البيضاوي خلال احتفالات بعض المشجعين الوداديين باللقب 20 بعد تتويج فريقه، -دخل- في خلاف قبل أن يستل أحدهم سكين ويطعن به الشاب ويسقطه أرضا.

 

وجرى نقل الهالك إلى المستشفى غير أن المنية وافته، وخلف الحادث صدمة لدى معارف الهالك وأصدقائه والذين يشهدون بطيبته.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جلالة الملك محمد السادس.. الشخصية الأكثر تأثيرا في العالم الإسلامي..  «»   كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»