مقتل مشجع ودادي بطعنة سكين
الرئيسية حوادث مقتل مشجع ودادي بطعنة سكين

مقتل مشجع ودادي بطعنة سكين

كتب في 16 يونيو 2019 - 10:23 ص
اعتداء بالسكين

عبّــر ـ متابعة

 

لفظ مشجع ودادي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد أنفاسه الأخيرة بعد تلقيه لطعنة غادرة بسكين من قبل شخص من أنصار الرجاء البيضاوي، بحي أناسي التابع لمنطقة البرنوصي بالدار البيضاء.

 

 

ودخل الهالك مع بعض المحسوبين على فصائل المساندة للرجاء البيضاوي خلال احتفالات بعض المشجعين الوداديين باللقب 20 بعد تتويج فريقه، -دخل- في خلاف قبل أن يستل أحدهم سكين ويطعن به الشاب ويسقطه أرضا.

 

وجرى نقل الهالك إلى المستشفى غير أن المنية وافته، وخلف الحادث صدمة لدى معارف الهالك وأصدقائه والذين يشهدون بطيبته.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : لحظة وصول جثمان الراحل عبد الرحمان اليوسفي الى المقبرة..  «»   اليوسفي.. هذا ما قاله عن علاقته بالملكين :الراحل الحسن الثاني وجلالة الملك محمد السادس  «»   كلية اللغات والفنون في أيت ملول تطلق “بودكاست الأدب المغربي” السمعية  «»   العثماني ينعي رحيل عبد الرحمان اليوسفي  «»   روما..خبير إيطالي يبرز الدور “الاستراتيجي” للمملكة المغربية في إفريقيا  «»   شفاء 28 حالة من فيروس كورونا المستجد  «»   جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا بضواحي مراكش  «»   جمعية أهل الثقافة والفن تنظم الدورة 6 للمهرجان الوطني للمجموعات الغيوانية الشبابية في زمن كورونا  «»   عاجل.. تسجيل حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمملكة  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»