الرئيسية حوادث مقتل مشجع ودادي بطعنة سكين

مقتل مشجع ودادي بطعنة سكين

كتب في 16 يونيو 2019 - 10:23 ص
اعتداء بالسكين

عبّــر ـ متابعة

 

لفظ مشجع ودادي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد أنفاسه الأخيرة بعد تلقيه لطعنة غادرة بسكين من قبل شخص من أنصار الرجاء البيضاوي، بحي أناسي التابع لمنطقة البرنوصي بالدار البيضاء.

 

 

ودخل الهالك مع بعض المحسوبين على فصائل المساندة للرجاء البيضاوي خلال احتفالات بعض المشجعين الوداديين باللقب 20 بعد تتويج فريقه، -دخل- في خلاف قبل أن يستل أحدهم سكين ويطعن به الشاب ويسقطه أرضا.

 

وجرى نقل الهالك إلى المستشفى غير أن المنية وافته، وخلف الحادث صدمة لدى معارف الهالك وأصدقائه والذين يشهدون بطيبته.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الكشف عن الواقفين وراء حملة “المقاطعة” التي استهدفت الإقتصاد المغربي  «»   مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا  «»   خاص..العثماني يتلقى الضوء الأخضر لتقليص عدد الوزارات واعادة مراجعة مسطرة اختيار المسؤولين..  «»   وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش  «»   ساكنة خنيفرة ترفع شعار إرحل في وجه عامل الاقليم والسبب..  «»   بث مباشر المنتخب المغرب ضد الجزائر  «»   إطلاق سراح المعتقلين في قضية “حمزة مون بيبي”  «»   بسبب خروقات في التعمير..احالة ملف رئيس جماعة الناظور ونائبه على القضاء  «»   شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»