الرئيسية حوادث مقتل مشجع ودادي بطعنة سكين

مقتل مشجع ودادي بطعنة سكين

كتب في 16 يونيو 2019 - 10:23 ص
اعتداء بالسكين

عبّــر ـ متابعة

 

لفظ مشجع ودادي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد أنفاسه الأخيرة بعد تلقيه لطعنة غادرة بسكين من قبل شخص من أنصار الرجاء البيضاوي، بحي أناسي التابع لمنطقة البرنوصي بالدار البيضاء.

 

 

ودخل الهالك مع بعض المحسوبين على فصائل المساندة للرجاء البيضاوي خلال احتفالات بعض المشجعين الوداديين باللقب 20 بعد تتويج فريقه، -دخل- في خلاف قبل أن يستل أحدهم سكين ويطعن به الشاب ويسقطه أرضا.

 

وجرى نقل الهالك إلى المستشفى غير أن المنية وافته، وخلف الحادث صدمة لدى معارف الهالك وأصدقائه والذين يشهدون بطيبته.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : النيابة العامة اليابانية تحدد موعد بدء جلسات الاستماع في قضية كارلوس غصن  «»   سفير المغرب بالمكسيك يتباحث مع مسؤولين سياسيين وجامعيين مكسيكيين  «»   بعد هجمات أرامكو..ترامب ينشر قوات عسكرية دفاعية في الخليج بطلب من السعودية  «»   بو طيب..تحسين الحكامة يمر عبر تعزيز الموارد المالية  «»   المحمدية. ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة  «»   طرد رجلين مسلمين من طائرة أميركية لسبب تافه  «»   تقارير المجلس الأعلى للحسابات تجرّ الوزراء إلى المساءلة  «»   “خطاف” يختطف زبونة ويغتصبها ..  «»   أمزازي يتهم أستاذة نشرت شريطا لمدرسة في وضعية مزرية..  «»   مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»