مقتل لاعب جنوب إفريقيا لكرة قدم في حادث إطلاق نار
الرئيسية رياضة مقتل لاعب جنوب إفريقيا لكرة قدم في حادث إطلاق نار

مقتل لاعب جنوب إفريقيا لكرة قدم في حادث إطلاق نار

كتب في 16 يوليو 2019 - 2:26 م
مقتل مارك باتشلور

عبّر-متابعة

قتل لاعب كرة القدم الجنوب أفريقي السابق مارك باتشلور، الاثنين، بعد تعرضه لإطلاق نار خارج منزله في جوهانسبرغ، حسبما ذكرت تقارير إعلامية محلية الثلاثاء.

 

وتعرض باتشلور (49 عاما)، والذي لعب لفرق كايزر تشيفز وأورلاندو بايرتس وماميلودي صن داونز فيجنوب أفريقيا، لإطلاق نار في سيارته. ولم يصب شخص آخر كان في السيارة بسوء جراء الحادث.

 

وقال متحدث باسم الشرطة لهيئة الإذاعة في جنوب أفريقيا “تعرض لهجوم من قبل اثنين كانا يستقلان دراجة نارية.

 

“كان يعتزم التوجه إلى منزله. أطلق المشتبه بهما الرصاص عليه عدة مرات…حتى الآن، فإننا لا نزال نحقق في الدافع وراء الهجوم ولم يتم بعد تحديد هوية المشتبه بهما”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : 20طنجة..سنة سجنا نافذا وغرامة مالية لـ “مرعب مسنانة”  «»   الحبيب المالكي يهدد بطرد البرلمانيين المتغيبين  «»   عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»