الرئيسية أخبار دولية مقتل شخص وإصابة 31 آخرين إثر انقلاب حافلة للسياح في إيطاليا

مقتل شخص وإصابة 31 آخرين إثر انقلاب حافلة للسياح في إيطاليا

كتب في 22 مايو 2019 - 4:00 م

عبّــر ـ وكالات

 

لقيت سيدة مصرعها و أصيب 31 آخرون بجروح، اليوم الأربعاء، إثر انقلاب حافلة تقل حوالي ستين سائحا أجنبيا ينحدرون من بلدان أوروبا الشرقية، كانوا في طريقهم إلى فلورنسا (وسط شمال) خلال جولة سياحية بإيطاليا.

 

 

و ذكرت وكالة الأنباء (أنسا) أن الحادث ،الذي وقع على مستوى الطريق السريع الرابط بين مدينتي سيينا وفلورنسا شمال وسط إيطاليا ، خلف مقتل مرشدة سياحية روسية و إصابة 31 آخرين ، أربعة منهم في حالة خطيرة.

 

 

وأشارت (أنسا) استنادا إلى السلطات المحلية، إلى أن انقلاب الحافلة قد يكون ناجما عن قلة تركيز سائق الحافلة السياحية.

 

التالي
آخر الأخبار : إحباط و غضب… هكذا علقت ساكنة خنيفرة على سرقة حلم مستشفى لعلاج السرطان  «»   بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»