مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا
الرئيسية أخبار دولية مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا

مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا

كتب في 21 سبتمبر 2019 - 10:19 م
مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا

عبّر-متابعة 

 

أفادت تقارير إلإعلامية بمقتل شخصين وإصابة تسعة آخرين، أمس السبت، في حادث إطلاق نار داخل ناد رياضي بولاية ساوث كارولينا بجنوب شرق الولايات المتحدة.

 

 

وقال مسؤول الشرطة المحلية في مقاطعة لانكستر باري فايل إن “الحادث كان كبيرا جدا ووقع داخل النادي وخارجه.. لدرجة أن عددا كبيرا من الناس شاهدوه”.

 

 

وبحسب وسائل إعلام أميركية، لم يتم القبض حتى الآن على مطلق النار، لكن مسؤول الشرطة الأميركية أشار في البيان إلى أنه جرى فتح تحقيق في الحادث.

 

 

وأوضحت التقارير أنه لم يتأكد المحققون بعد من عدد مطلقي النار في هذا الهجوم الدموي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»   91 مليار درهم للتعليم والصحة في مشروع قانون المالية 2020  «»