مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا
الرئيسية أخبار دولية مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا

مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا

كتب في 21 سبتمبر 2019 - 10:19 م

عبّر-متابعة 

 

أفادت تقارير إلإعلامية بمقتل شخصين وإصابة تسعة آخرين، أمس السبت، في حادث إطلاق نار داخل ناد رياضي بولاية ساوث كارولينا بجنوب شرق الولايات المتحدة.

 

 

وقال مسؤول الشرطة المحلية في مقاطعة لانكستر باري فايل إن “الحادث كان كبيرا جدا ووقع داخل النادي وخارجه.. لدرجة أن عددا كبيرا من الناس شاهدوه”.

 

 

وبحسب وسائل إعلام أميركية، لم يتم القبض حتى الآن على مطلق النار، لكن مسؤول الشرطة الأميركية أشار في البيان إلى أنه جرى فتح تحقيق في الحادث.

 

 

وأوضحت التقارير أنه لم يتأكد المحققون بعد من عدد مطلقي النار في هذا الهجوم الدموي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : “الجن” ينتقل مع عائلة ليساسفة مرة اخرى ويحرق منزلهم الجديد..!!  «»   توقيف 4 أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات بطانطان  «»   بتعليمات ملكية…المغرب يعيد 300 مواطن عالق بالخارج كل أسبوع  «»   ايداع طبيب أطفال بتمارة السجن ومتابعته بتهمة الاتجار بالبشر والاغتصاب  «»   ارتفاع عدد الإصابات بكورونا لـ7643 حالة مؤكدة  «»   “الطاس” تستدعي أحمد أحمد للإدلاء بشهادته في قضية فضيحة رادس وترقب كبير للقرار الحاسم  «»   الترخيص للمقاهي والمطاعم لإستئناف أنشطتها رسميا وفق شروط..  «»   الفريق الاستقلالي يسائل وزير الثقافة حول مصير الإعلام الإلكتروني والمكتوب بعد نكبة كورونا  «»   كورونا..تسجيل إصابة وحيدة و20 حالة شفاء بجهة مراكش آسفي  «»   وزير الصحة: المؤشرات الواجب توفرها للبدء في رفع الحجر الصحي بدأت تتحقق يبقى إشكال بعض البؤر بمدن مثل الدار البيضاء  «»