الرئيسية أخبار الجالية مقتل شاب مغربي طعنا واعتقال والديه ببلجيكا

مقتل شاب مغربي طعنا واعتقال والديه ببلجيكا

كتب في 30 أغسطس 2019 - 1:49 م
مقتل مغربي

مراد هربال ـ عبّــر

 

 

لقي شاب من أصل مغربي يبلغ من العمر 19 سنة مصرعه يوم أمس الخميس ، في منطقة “سانت والبورج” نواحي لييج، متأثرا بجروح طعنة السلاح الابيض، أصيب بها على مستوى الصدر.

 

 

وكشفت مصادر محلية ان الضحية كان يسمى قيد حياته “بلال”، تعرض للطعن بسلاح ابيض حوالي الساعة الثانية عشر والنصف زوالا، أثناء نزاع عائلي في منزله الكائن بشارع “جان ريغا” في منطقة “سان والبروج”، وتفيد المعلومات الاولية ان سبب النزاع هو طلب الشاب من والدته المال قصد تعاطي المخدرات.

 

 

 

وقد جرى توقيف والدي الضحية، للاشتباه في وقوفهما وراء طعن ابنهما، حسب ما أكده ممثل الادعاء العام، مشيرا انه سيستمع ايضا لإخوة.

 



الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»