مقتل شاب مغربي طعنا واعتقال والديه ببلجيكا
الرئيسية أخبار الجالية مقتل شاب مغربي طعنا واعتقال والديه ببلجيكا

مقتل شاب مغربي طعنا واعتقال والديه ببلجيكا

كتب في 30 أغسطس 2019 - 1:49 م
مقتل مغربي

مراد هربال ـ عبّــر

 

 

لقي شاب من أصل مغربي يبلغ من العمر 19 سنة مصرعه يوم أمس الخميس ، في منطقة “سانت والبورج” نواحي لييج، متأثرا بجروح طعنة السلاح الابيض، أصيب بها على مستوى الصدر.

 

 

وكشفت مصادر محلية ان الضحية كان يسمى قيد حياته “بلال”، تعرض للطعن بسلاح ابيض حوالي الساعة الثانية عشر والنصف زوالا، أثناء نزاع عائلي في منزله الكائن بشارع “جان ريغا” في منطقة “سان والبروج”، وتفيد المعلومات الاولية ان سبب النزاع هو طلب الشاب من والدته المال قصد تعاطي المخدرات.

 

 

 

وقد جرى توقيف والدي الضحية، للاشتباه في وقوفهما وراء طعن ابنهما، حسب ما أكده ممثل الادعاء العام، مشيرا انه سيستمع ايضا لإخوة.

 



الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : رئيس بعثة “المينوسكا” يشيد بتجريدة القبعات الزرق المغربية  «»   الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»