مقتل سبعة من عناصر الأمن المصري في بالعريش
الرئيسية أخبار عربية مقتل سبعة من عناصر الأمن المصري في بالعريش

مقتل سبعة من عناصر الأمن المصري في بالعريش

كتب في 26 يونيو 2019 - 9:26 ص

عبّر-متابعة 

 

أعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم الأربعاء عن مقتل سبعة من عناصر الأمن، هم ضابط وستة مجندين، والقضاء على أربعة مسلحين ، خلال التصدي لهجوم شنه مساء أمس مجموعة من المسلحين على منطقة لتمركز قوات الشرطة جنوب غرب العريش شمال سيناء.

 

 

وأفادت الوزارة في بيان بأن مواجهات بين مجموعة من العناصر الإرهابية التي هاجمت منطقة لتمركز قوات الشرطة جنوب غرب العريش وقوات الأمن ،أسفرت عن مقتل ضابط و6 مجندين ومقتل 4 إرهابين، فجر أحدهم حزاما ناسفا كان يحمله.

 

 

 

وأضافت الوزارة أنه عثر بحوزة العناصر الإرهابية على أحزمة ناسفة وأسلحة آلية وقنابل يدوية، مضيفة أن النيابة العامة المختصة فتحت تحقيقا في الحادث.

 

 

وتشن قوات الجيش والشرطة المصرية منذ فبراير 2018، عملية واسعة النطاق لمكافحة الإرهاب وتعقب الجماعات الجهادية خصوصا في شمال سيناء والتي شهدت نشاطا مكثفا من مجموعات متطرفة ومسلحة على مدار السنوات الماضية.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : دراسة تبحث طريقة غير عادية لإيصال رواد الفضاء إلى كواكب أخرى  «»   بالفيديو..الباطرون هرب وحنا أكتر من 300 عاملة مشردين  «»   إيطاليا..إقالة مدرب قاد فريقه للفوز بنتيجة 27-صفر  «»   فرحة تاريخية لجماهير الاتحاد البيضاوي من منبع الحي المحمدي  «»   أمير دولة قطر يستقبل والي بنك المغرب السيد عبد اللطيف الجواهري  «»   جماهير حسنية أكادير تساند لاعبي الفريق رغم خسارة النهائي أمام الطاس.. حنا ماشي جمهور النتائج  «»   طاطا: مشاريع تنموية بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال  «»   مديرية الحموشي توضح بخصوص اتهامات لمسؤولين أمنيين على اليوتيوب  «»   إضراب لاعبات الدوري الإسباني الممتاز بسبب “تعويضات الحمل”  «»   طنجة..المنعشين العقاريين يضعون خارطة طريق لإخراج قطاع العقار من الأزمة  «»