مقتل خمسيني بطعنات سكين على يد صديقه ببني ملال
الرئيسية حوادث مقتل خمسيني بطعنات سكين على يد صديقه ببني ملال

مقتل خمسيني بطعنات سكين على يد صديقه ببني ملال

كتب في 21 أكتوبر 2019 - 3:14 م
اعتداء بالسكين

عبّــر ـ متابعة

 

أقدم شخص صباح اليوم الإثنين ببني ملال على قتل صديقه بطعنات سكين وجهها له على مستوى البطن وأرداه قتيلا، وذلك على خلفية صراع نشب بينهما ليتطور إلى جريمة.

 

وحلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان وباشرت تحقيقها في الموضوع واهتدت إلى الجاني وجرى توقيفه، وتبين أنه من ذوي السوابق العدلية وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف ببني ملال.

 

وجرى نقل جثة الهالك الخمسيني والأب لثلاثة أطفال إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي.

 

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا بجهة العيون الساقية الحمراء  «»   استياء عارم من تدنيس النصب التذكاري للمرحوم عبد الرحمن اليوسفي  «»   علماء يحذرون من فيروس “خطير” قد يقضي على نصف العالم  «»   السعودية..المسجد النبوي يستقبل المصلين بعد أسابيع من الإغلاق  «»   الأطلسي: الملك محمد السادس فتح آفاقا جديدة للمغرب  «»   أمريكا..فرض حظر التجول في عدد من المدن مع انتشار الاحتجاجات العنيفة  «»   أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»