الرئيسية حوادث مقتل حارس سيارات بعين السبع في القنيطرة بطريقة وحشية

مقتل حارس سيارات بعين السبع في القنيطرة بطريقة وحشية

كتب في 21 أغسطس 2019 - 2:26 م
مقتل شاب

أحمد أوسار ـ عبّــر

 

ضحية جديدة من ضحايا الاجرام بالقنيطرة، هذه المرة شاب يبلغ 23 سنة من العمر، بمنطقة المخاليف عين السبع ، لفض أنفاسه الأخيرة نتيجة تعرضه لضربة غادرة بعصا على مستوى الرأس.

 

الضحية كان يتيم الأب، وهو المعيل الوحيد لوالدته وتعود تفاصيل هذه الجريمة البشعة، التي وقعت حدود الساعة الثامنة من صباح يوم الأحد، حيث أن الجاني الذي كان لحضتها سكرانا، قام بطلب سجارة من الضحية الذي يعمل حارسا للسيارات ب الپاركينݣ المقابل لسبيطار المخاليف، لكن الأخير لم يلبي طلبه، وفي غفلة منه إنهال عليه بعصا على مستوى الرأس، ضربة قاضية أردت الضحية “حسن” مغشيا في دمائه قبل أن يتم نقله بسيارة الإسعاف على وجه السرعة إلى مستشفى الإدريسي، وبقي في غيبوبة بقسم الإنعاش إلى حدود الساعة الثانية عشرة ليلا من نفس اليوم حيث فارق الحياة.

 

وقد تمكنت الشرطة القضائية بالقنيطرة، وفي ظرف وجيز من إعتقال الجاني (32 سنة) الذي كانت ملابسه ملطخة بدماء الضحية وهو يحوم بالأحياء المجاورة لمكان الجريمة، وتم وضعه تحت الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة.

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»   أمن الخميسات يعتقل عشريني اختطف فتاتين قاصرتين واغتصبهما بمنزل مجهور..  «»   “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن  «»   ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟  «»   مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»