مقتل حارس سيارات بعين السبع في القنيطرة بطريقة وحشية
الرئيسية حوادث مقتل حارس سيارات بعين السبع في القنيطرة بطريقة وحشية

مقتل حارس سيارات بعين السبع في القنيطرة بطريقة وحشية

كتب في 21 أغسطس 2019 - 2:26 م
مقتل شاب

أحمد أوسار ـ عبّــر

 

ضحية جديدة من ضحايا الاجرام بالقنيطرة، هذه المرة شاب يبلغ 23 سنة من العمر، بمنطقة المخاليف عين السبع ، لفض أنفاسه الأخيرة نتيجة تعرضه لضربة غادرة بعصا على مستوى الرأس.

 

الضحية كان يتيم الأب، وهو المعيل الوحيد لوالدته وتعود تفاصيل هذه الجريمة البشعة، التي وقعت حدود الساعة الثامنة من صباح يوم الأحد، حيث أن الجاني الذي كان لحضتها سكرانا، قام بطلب سجارة من الضحية الذي يعمل حارسا للسيارات ب الپاركينݣ المقابل لسبيطار المخاليف، لكن الأخير لم يلبي طلبه، وفي غفلة منه إنهال عليه بعصا على مستوى الرأس، ضربة قاضية أردت الضحية “حسن” مغشيا في دمائه قبل أن يتم نقله بسيارة الإسعاف على وجه السرعة إلى مستشفى الإدريسي، وبقي في غيبوبة بقسم الإنعاش إلى حدود الساعة الثانية عشرة ليلا من نفس اليوم حيث فارق الحياة.

 

وقد تمكنت الشرطة القضائية بالقنيطرة، وفي ظرف وجيز من إعتقال الجاني (32 سنة) الذي كانت ملابسه ملطخة بدماء الضحية وهو يحوم بالأحياء المجاورة لمكان الجريمة، وتم وضعه تحت الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة.

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل..الحكم على أستاذ تارودانت ب10 أشهر وغرامة 40 ألف درهم  «»   سعيدة شرف أم للمرة الثالثة  «»   أمن الفقيه بنصالح يفك لغز عصابة متخصصة في سرقة وكالات تحويل الأموال  «»   سجن بوركايز يوضح ملابسات موت عارضة أزياء  «»   البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات بعد مطاردة دامت 40 دقيقة  «»   تعليمات ملكية لإعادة الطلبة المغاربة في الصين  «»   لجنة تفتيش مركزية ثانية تحل بالسعيدية للتحري بشأن مجموعة من الخروقات  «»   المراكشيون مستاؤون من تحول حديقة مدارة باب دكالة إلى مرحاض عشوائي  «»   الملك محمد السادس يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات  «»   وجدة.. سائق سيارة أجرة صغيرة يفقد وعيه بعد تعرضه لاعتداء شنيع  «»