الرئيسية أخبار دولية مقتل تلميذين في هجوم بسكين في مدرسة ابتدائية وسط الصين

مقتل تلميذين في هجوم بسكين في مدرسة ابتدائية وسط الصين

كتب في 3 أبريل 2019 - 10:14 ص
أخبار دولية مشاركة

عبّــر ـ وكالات

قام شخص بقتل إثنين من التلاميذ وإصابة اثنين آخرين في هجوم بسكين وقع، اليوم الأربعاء، في مدرسة ابتدائية وسط الصين، وفق ما أفادت وكالة أنباء الصين الجديدة. وأبرزت الوكالة أن الهجوم وقع حوالي الساعة 7:16 من صباح اليوم بالتوقيت المحلي، في مدرسة ابتدائية تتواجد في محافظة نينغيوان في مقاطعة هونان وسط البلاد.

وأضافت أن الشرطة تمكنت من القبض على المشتبه به بعد هذا الهجوم، مشيرة إلى أن المشتبه به يبلغ 31 عاما .

ولم تكشف الشرطة لحد الآن عن سبب إقدام المشتبه به على الهجوم على مدرسة واستهداف التلاميذ، مؤكدة أنها تجري حاليا المزيد من التحقيقات حول ملابسات هذه الواقعة. ووصفت حالة التلميذين المصابين بأنها مستقرة بعد أن نقلا إلى المستشفى.

وشهدت الصين مؤخرا حوادث مماثلة بقيام بعض الأشخاص باستهداف مؤسسات تعليمية بأسلحة بيضاء، خلف بعضها عدد من الضحايا والجرحى في صفوف التلاميذ، وغالبا ما تشير السلطات إلى أسباب مرض نفسي وراء هذه الحوادث.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»