مقتل تلميذين في هجوم بسكين في مدرسة ابتدائية وسط الصين
الرئيسية أخبار دولية مقتل تلميذين في هجوم بسكين في مدرسة ابتدائية وسط الصين

مقتل تلميذين في هجوم بسكين في مدرسة ابتدائية وسط الصين

كتب في 3 أبريل 2019 - 10:14 ص
أخبار دولية مشاركة

عبّــر ـ وكالات

قام شخص بقتل إثنين من التلاميذ وإصابة اثنين آخرين في هجوم بسكين وقع، اليوم الأربعاء، في مدرسة ابتدائية وسط الصين، وفق ما أفادت وكالة أنباء الصين الجديدة. وأبرزت الوكالة أن الهجوم وقع حوالي الساعة 7:16 من صباح اليوم بالتوقيت المحلي، في مدرسة ابتدائية تتواجد في محافظة نينغيوان في مقاطعة هونان وسط البلاد.

وأضافت أن الشرطة تمكنت من القبض على المشتبه به بعد هذا الهجوم، مشيرة إلى أن المشتبه به يبلغ 31 عاما .

ولم تكشف الشرطة لحد الآن عن سبب إقدام المشتبه به على الهجوم على مدرسة واستهداف التلاميذ، مؤكدة أنها تجري حاليا المزيد من التحقيقات حول ملابسات هذه الواقعة. ووصفت حالة التلميذين المصابين بأنها مستقرة بعد أن نقلا إلى المستشفى.

وشهدت الصين مؤخرا حوادث مماثلة بقيام بعض الأشخاص باستهداف مؤسسات تعليمية بأسلحة بيضاء، خلف بعضها عدد من الضحايا والجرحى في صفوف التلاميذ، وغالبا ما تشير السلطات إلى أسباب مرض نفسي وراء هذه الحوادث.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جثة بصهريج السواني في مكناس تثير الرعب  «»   الرئيس التونسي يهدد بحل البرلمان  «»   طلاق جديد بالأسرة الملكية البريطانية  «»   فيروس كورونا القاتل يهزم مدير مستشفى ووهان  «»   يشربون مياه الأمطار الراكدة .. معاناة سكان منطقة “أكلمام أزكزا ” مع غياب الماء الصالح للشرب  «»   عبد الفتاح زهراش : ماتعرض له زميلي الهيني داخل الجلسة غير مهني وانسحبنا لهاد السبب  «»   ترحيل مغربي خرّب مكتب بريد نواحي بادوفا بإيطاليا  «»   اعتداء يطال عامل نظافة بالشارع العام يشعل الفايسبوك  «»   شوارع مدينة الدروة تغرق في الازبال  «»   يوسف الزروالي يقصف جمعية الشباب الملكي..معند تا شي وحد الحق يهدر باسم جلالة الملك وها المفاجأة..  «»