مقتل بنات عم بشار الأسد داخل منزلهما ومفاجأة بشأن القاتل
الرئيسية أخبار عربية مقتل بنات عم بشار الأسد داخل منزلهما ومفاجأة بشأن القاتل

مقتل بنات عم بشار الأسد داخل منزلهما ومفاجأة بشأن القاتل

كتب في 14 ديسمبر 2019 - 4:42 م
مقتل بنات

عبّر ـ وكالات

 

 

في حادث مروع، هاجم شخص منزل أقارب رئيس النظام السوري بشار الأسد، وفتح النار على كل من فيه فأردى فتاتتين قتلى على الفور وأصاب آخرين.

 

الفاجعة التي هزت منطقة القرداحة التابعة لريف اللاذقية السوري، تمثلت في مقتل ما يقال أنهما بنات عم بشار الأسد فيما يقول البعض أنهم أقارب عائلة، وهما هبة فايز جبور، 24 عاماً، ونور فايز جبور، 14 عاماً.

 

وفي نعي رسمي، أعلنت عائلتا الأسد وجبور اللتين تجمعهما صلة قرابة، وفاة الفتاتين في الحادث الذي اهتزت له المنطقة، وسط شائعات حوله ومنفذه، حيث اتجه البعض إلى أن القاتل هو خطيب إحدى الفتاتين.

 

وأفادت أنباء من المنطقة أن أحد القطاعات العسكرية التابعة لجيش النظام مشطت المنطقة وتحركت بكثافة محاولةً الوصول إلى القاتل أو شركائه إن وجدوا.

 

 

 

 

شاهد ايضا

 

loading…



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بنشعبون يبشر ببرنامج لتمويل ودعم المقاولات  «»   قضاة المجلس الأعلى يحطون بجماعة أسفي قصد الافتحاص  «»   أول خروج إعلامي لدفاع أستاذ تارودانت لحظات قبل صدور الحكم  «»   استنفار بمطار محمد الخامس لاستقبال الطائرة القادمة من بكين  «»   كمين يوقع رئيس قسم بمحكمة عين السبع متلبسا بأخذ رشوة  «»   الملك و مغاربة الصين تلاحم العرش و الشعب  «»   السجن النافذ لمغتصب ابنة شقيقه القاصر وتسبب في حملها  «»   مجهولون ينبشون قبر ويستخرجون رفاته بخنيفرة  «»   النقاط الرئيسية للاتفاقية الموقعة بخصوص التمويل المقاولاتي  «»   سمير بلفقيه يزاحم المرشحين لقيادة البام  «»