مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز في حادث إطلاق النار
الرئيسية أخبار عربية مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز في حادث إطلاق النار

مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز في حادث إطلاق النار

كتب في 29 سبتمبر 2019 - 12:25 م
الحرس الشخصي لملك السعودية

عبّــر ـ وكالات

 

قتل اللواء بالحرس الملكي السعودي عبد العزيز بن بداح الفغم في حادثة إطلاق النار مساء أمس السبت بجدة غرب السعودية بحسب ما أعلن متحدث باسم شرطة مكة المكرمة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث قوله، في بيان، إن اللواء الفغم كان في زيارة لصديق له بمحافظة جدة، قبل أن يتطور نقاشه مع صديق لهما الذي أطلق النار عليه.

وأوضح البيان أن الجهات الأمنية تعاملت مع الجاني، الذي بادرها بإطلاق النار رافضا الاستسلام، مما أدى إلى مقتله على يد قوات الأمن.

وأضاف أن الفغم توفي بعد نقله للمستشفي، فضلا عن إصابة صديقه وعامل فلبيني، و5 من رجال الأمن، تم نقلهم للمستشفي للعلاج.

وكان اللواء الفغم حارسا شخصيا للملك عبد الله بن عبد العزيز، وبعد وفاته أصبح حارسا شخصيا للملك سلمان بن عبد العزيز.

وأصدر الملك سلمان بن عبد العزيز، في منتصف العام 2017، أمرا ملكيا بترقية حارسه الشخصي عبد العزيز الغفم (ترقية استثنائية) إلى رتبة لواء.



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»