مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز في حادث إطلاق النار
الرئيسية أخبار عربية مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز في حادث إطلاق النار

مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز في حادث إطلاق النار

كتب في 29 سبتمبر 2019 - 12:25 م
الحرس الشخصي لملك السعودية

عبّــر ـ وكالات

 

قتل اللواء بالحرس الملكي السعودي عبد العزيز بن بداح الفغم في حادثة إطلاق النار مساء أمس السبت بجدة غرب السعودية بحسب ما أعلن متحدث باسم شرطة مكة المكرمة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث قوله، في بيان، إن اللواء الفغم كان في زيارة لصديق له بمحافظة جدة، قبل أن يتطور نقاشه مع صديق لهما الذي أطلق النار عليه.

وأوضح البيان أن الجهات الأمنية تعاملت مع الجاني، الذي بادرها بإطلاق النار رافضا الاستسلام، مما أدى إلى مقتله على يد قوات الأمن.

وأضاف أن الفغم توفي بعد نقله للمستشفي، فضلا عن إصابة صديقه وعامل فلبيني، و5 من رجال الأمن، تم نقلهم للمستشفي للعلاج.

وكان اللواء الفغم حارسا شخصيا للملك عبد الله بن عبد العزيز، وبعد وفاته أصبح حارسا شخصيا للملك سلمان بن عبد العزيز.

وأصدر الملك سلمان بن عبد العزيز، في منتصف العام 2017، أمرا ملكيا بترقية حارسه الشخصي عبد العزيز الغفم (ترقية استثنائية) إلى رتبة لواء.



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»   بوطيب : برامج الدعم الاجتماعي “لازال يكتنفها التداخل وضعف التنسيق والتناسق فيما بينها”  «»