مقتل أزيد من 30 معتمرا وإصابة آخرون في حادث سير بالسعودية
الرئيسية أخبار عربية مقتل أزيد من 30 معتمرا وإصابة آخرون في حادث سير بالسعودية

مقتل أزيد من 30 معتمرا وإصابة آخرون في حادث سير بالسعودية

كتب في 17 أكتوبر 2019 - 11:30 ص
حادث سير

 

 

عبّــر ـ وكالات

 

لقي 35 شخصا من جنسيات آسيوية وعربية مصرعهم وأصيب 4 آخرين في حادثة سير وقعت مساء أمس الأربعاء بمنطقة المدينة المنورة بحسب ما أفادت به شرطة المدينة.

 

وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة المدينة المنورة في بيان أن الحادث، الذي وقع في حدود الساعة 19.00 من مساء الأربعاء بالتوقيت المحلي نتج عن اصطدام حافلة خاصة مستأجرة تقل 39 شخصا من المقيمين بالمملكة من جنسيات آسيوية وعربية، بمركبة على مستوى مركز الأكحل بمنطقة المدينة المنورة، لافتا إلى أن الجهات الامنية المختصة بمساندة من هيئة الهلال الأحمر ، هرعت إلى مكان الحادث لتقديم المساعدة اللازمة.

 

وكانت وسائل إعلام محلية قد ذكرت في وقت سابق أن حافلة تقل معتمرين من جنسيات مختلفة اصطدمت بمركبة على طريق المدينة المنورة – مكة المكرمة، مما نتج عنه وفاة أزيد من 30 معتمرا.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تلميذ يضع حدا لحياته داحل ثانوية باليوسفية  «»   الملك يهنئ الرئيس الفلسطيني  «»   بالقرب من المحكمة الزجرية لعين السبع تم تصوير فيديو سمسرة ملف قضائي  «»   المالديف تجدد دعمها التام لسيادة المغرب ووحدته الترابية  «»   طنجة.. توقيف شخص يشتبه في تورطه في سرقة من داخل وكالة تجارية ومؤسسة بنكية  «»   العثور على جثة متشرد بالشارع العام قرب المحطة الطرقية بورزازات  «»   أم لطفلة تضع حدا لحياتها بمارتيل في ظروف غامضة  «»   نجاة الطائرة التي كانت تقل فريق الطاس لوجدة من السقوط بسبب سوء الأحوال الجوية  «»   القيادة الجهوية للوقاية المدنية بكلميم تستعرض حصيلة الخسائر التي خلفتها الحرائق بعدد من الواحات بالجهة  «»   موت الفجأة يباغث سائق شاحنة أثناء عمله بإحدى الضيعات نواحي تارودانت  «»