مقاضاة لاعب كرة قدم بسبب "دجاجة"
الرئيسية في الواجهة مقاضاة لاعب كرة قدم بسبب “دجاجة”

مقاضاة لاعب كرة قدم بسبب “دجاجة”

كتب في 7 نوفمبر 2019 - 11:28 ص
مقاضاة لاعب كرة قدم بسبب "دجاجة"

 

 

عبّر-متابعة 

 

 

أعلنت إحدى جمعيات الدفاع عن الحيوانات في كرواتيا، الأربعاء، أنها تعتزم تقديم شكوى ضد لاعب كرة قدم، متهمة إياه بقتل دجاجة خلال مباراة شبه احترافية، في حادثة طرد على إثرها من أرض الملعب.

 

 

وخلال مباراة أقيمت، الأحد، في شرق كرواتيا، اقتحمت بعض الدجاجات المستطيل الأخضر، ما دفع لاعب فريق أن كاي يلينغراد المضيف إيفان غازديك للركض خلفها وركل إحداها قبل أن يقوم بإلقائها فوق السياج.

 

 

ورفع الحكم في وجه اللاعب بطاقة حمراء بسبب سلوكه غير الرياضي.

 

 

ودانت جمعية “أصدقاء الحيوانات” غير الحكومية تصرف البالغ من العمر 23 عاما، واصفة إياه بـ “الفعل المخزي والسلوك الجبان للاعب تجاه حيوان بريء، أدى إلى وفاته متألما ومهشّم العظام”.

 

 

وأكدت الجمعية أنها ستتقدم بشكوى عن “فعل إجرامي” أو “قتل أو تعذيب حيوان”، وفي حال اتهامه وإدانته، يواجه المذنب عقوبة السجن لمدة تصل إلى عام واحد.

 

 

ودافع غازديك عن نفسه في الصحف المحلية، مؤكدا أنه محب للحيوانات ويأوي بعضا منها، ولم تكن لديه نية للتسبب بقتل الدجاجة.

 

 

وقال لصحيفة “24 ساتا”، “ركضت خلف الدجاجات لطردها من أرض الملعب”، مؤكدا أن الركلة القاتلة حصلت عن طريق “الخطأ”.

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»   أحفير.. حجز سيارة محملة بالخمور المهربة  «»   نصف مليون دولار لقتيل منزل نانسي عجرم مقابل التنازل  «»