مفاجئة غير متوقعة..زياش يختار الوجهة المرتقبة بعد أياكس
الرئيسية رياضة مفاجئة غير متوقعة..زياش يختار الوجهة المرتقبة بعد أياكس

مفاجئة غير متوقعة..زياش يختار الوجهة المرتقبة بعد أياكس

كتب في 21 مايو 2019 - 9:14 ص

 

عبّر ـ وكالات

 

 

كشف نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش عن النادي الذي يرغب في الانتقال إليه بعد مغادرة قلعة أياكس.

 

 

وحسب مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه زياش إلى جانب زميله السابق في الفريق جاستن كلويفرت أكد “المايسترو” المغربي أنه يحلم باللعب لنادي أرسنال الإنجليزي أو نادي برشلونة الإسباني، في ظل المنافسة المحتدمة بين مجموعة من الأندية العالمية التي ترغب في الظفر بخدمات اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش.

 

 

وجدير بالذكر أن حكيم زياش بصم على مستوى جيد في مجموعة من المباريات رفقة فريقه الهولندي أياكس أمستردام و توج رفقته بالدوري الهولندي.

 

 

شاهد ايضا:

 

شاهد كيف يعامل الملك محمد السادس ابنه الامير مولاي الحسن في اخر اطلالة لهما.. معاملة صديق!!

شاهد الملك محمد السادس من داخل القصر الملكي..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : المريخ..”ناسا” اكتشفت الحياة هناك منذ عقود  «»   إيطاليا: انتشال 12 جثة أخرى لضحايا غرق قارب مهاجرين قبالة لامبيدوزا  «»   اعتقال أميركي لمهاجمة صديقه “مصاص الدماء”  «»   علماء يكشفون الآلية الرئيسية لإطالة العمر  «»   نجم الكرة التركية يوجه انتقادات لاذعة لأردوغان بسبب نبع السلام  «»   محمد كروط: جديد مرافعة توفيق بوعشرين ومحاولة تصفية أسماء الحلاوي لنفسها…  «»   اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»