الرئيسية رياضة مفاجئة غير متوقعة..زياش يختار الوجهة المرتقبة بعد أياكس

مفاجئة غير متوقعة..زياش يختار الوجهة المرتقبة بعد أياكس

كتب في 21 مايو 2019 - 9:14 ص

 

عبّر ـ وكالات

 

 

كشف نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش عن النادي الذي يرغب في الانتقال إليه بعد مغادرة قلعة أياكس.

 

 

وحسب مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه زياش إلى جانب زميله السابق في الفريق جاستن كلويفرت أكد “المايسترو” المغربي أنه يحلم باللعب لنادي أرسنال الإنجليزي أو نادي برشلونة الإسباني، في ظل المنافسة المحتدمة بين مجموعة من الأندية العالمية التي ترغب في الظفر بخدمات اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش.

 

 

وجدير بالذكر أن حكيم زياش بصم على مستوى جيد في مجموعة من المباريات رفقة فريقه الهولندي أياكس أمستردام و توج رفقته بالدوري الهولندي.

 

 

شاهد ايضا:

 

شاهد كيف يعامل الملك محمد السادس ابنه الامير مولاي الحسن في اخر اطلالة لهما.. معاملة صديق!!

شاهد الملك محمد السادس من داخل القصر الملكي..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إفتتاح رائع للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بحضور أبرز الفنانين المغاربة  «»   زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»