مفاجأة غير متوقعة.. الفنانة نجاة الوافي تعاني من سرطان الرحم ولا يمكنها معاشرة اي كان..!!
الرئيسية ثقافة و فن مفاجأة غير متوقعة.. الفنانة نجاة الوافي تعاني من سرطان الرحم ولا يمكنها معاشرة اي كان..!!

مفاجأة غير متوقعة.. الفنانة نجاة الوافي تعاني من سرطان الرحم ولا يمكنها معاشرة اي كان..!!

كتب في 18 يوليو 2019 - 9:51 م
محمد الشوبي ونجاة الوافي

عبّر ـ مواقع

 

 

فاجأ الفنان محمد الشوبي المغاربة، من خلال تدوينة فايسبوكية على خلفية قضية الممثلة نجاة الوافي التي اتهمها زوجها بالخيانة، وعبّر الشوبي عن تضامنه المطلق مع الوافي.

 

 

 

الشوبي عبر تدوينة نشرها على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، اكد أن نجاة الوافي مصابة بسرطان الرحم، وأن ذلك يمنعها من إقامة علاقة جنسية. في التدوينة نفسها، هاجم الشوبي زوج الفنانة الوافي، وإتهمه بالتملص من مصاريف علاج زوجته.

 

 

 

وحسب ما ورد في تدوينة الشوبي، “بعد ما تأكد أنه لديك سرطان عنق الرحم وزوجك إمتنع عن الوقوف معك لتخلفه كرجل. أعمال يؤمن ب “الصرف ” أي المال”
وأضاف الشوبي في التدوينة، حيث انه “لا يمكنك أن تقيمي علاقة مع أحد بطبعك وبأخلاقك… أساندك أختي نجاة الوافي”

 

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : ألمانيا تدعم المغرب بملايين الدراهم لحماية المناخ وتنمية الاقتصاد الأخضر  «»   رئيس الحكومة يحضر أمسية الإعلان عن الجائزة الوطنية للصحافة  «»   أمير المؤمنين يعطي إذنا بانعقاد الدورة العادية للمجلس العلمي الأعلى  «»   بدر هاري يواجه وريكو.. في نزال الانتقام تحت شروط مشددة لحضور الأمسية الرياضية  «»   مختل عقليا يجوب شوارع مدينة القنيطرة وهو مجرد من ملابسه  «»   الناظور: مندوبية الصحة تفعل الوحدة الإقليمية المتنقلة للعلاجات التلطيفية  «»   مراكش تحتضن فعاليات الدورة الـ8 للمؤتمر السنوي “حوارات أطلسية”  «»   خنيفرة..حركة الممرضين وتقنيي الصحة فرع إقليم خنيفرة تخرج للشارع.  «»   زياش الأفضل في أوروبا بعد ميسي  «»   طنجة.. إحالة قاتل طفله وزوجته بالعرائش على غرفة الجنايات  «»