مفاجأة.. المنتخب المغربي قد يلعب في الرباط مقابلات ليبيريا ضمن إقصائيات أمم إفريقيا 2023!!

رياضة كتب في 26 أبريل، 2022 - 18:03 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
المنتخب المغربي

طلبت رسميا لجنة المسابقات التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم من الاتحاد الليبيري، البحث عن ملعب لاستضافة المنتخب المغربي الأول، في يونيو صيف هذا العام، برسم الجولة الثانية عن دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الكوت ديفوار في 2023.

وأوردت صحيفة مغربية، بأن الاتحاد الافريقي “الكاف” رفض تأهيل ملعب صامويل كانيون دوي بالعاصمة مانروفيا، كونه لا يستجيب للشروط التي يفرضها دفتر التحملات، حيث طلبت من منتخب ليبيريا البحث عن ملعب آخر لاستقبال الأسود في يونيو القادم، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم المقررة بالكوت ديفوار.

وأكد نفس المصدر على أنه في حال فشل منتخب ليبيريا في تأمين ملعب صالح ومصادق عليه من طرف الكاف، بأحد البلدان المحاذية، فإنه سيكون ملزما بنقل المباراة إلى المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ووضعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة الـ 11 مع منتخبات جنوب افريقيا وزيمبابوي وليبيريا، المجموعة المتوازنة وتُرجح حظوظ زملاء أشرف حكيمي في العبور إلى النهائيات، التي اعتادوا الوصول إليها في كل النسخ الأخيرة.

وجاءت قرعة كأس إفريقيا 2023 المقرر تنظيمها في ساحل العاج بين 23 يونيو و23 يوليو من ذات السنة، والتي أجريت مساء الثلاثاء في مدينة جوهانسبورغ، متسامحة مع المنتخبات الكبرى وأسفرت عن مجموعات متباينة. ومن المقرر هذه السنة إقامة أول جولتين في 30 مايو و14 يونيو الجاري، مع جولتين أخريين في 19 و27 شتنبر، أما الاختتام فيجرى في 20 و28 مارس من العام المقبل.

وتم هذا الثلاثاء الماضي سحب قرعة المأس في جوهانسبورغ وهي قرعة وصفت بالمتسامحة والمتكافئة بين عدة منتخبات..

عبّر ـ مواقع 

اترك هنا تعليقك على الموضوع