مغنية وعارضة لبنانية تتعرى دعما للمظاهرات في بلادها..صورة
الرئيسية أخبار عربية مغنية وعارضة لبنانية تتعرى دعما للمظاهرات في بلادها..صورة

مغنية وعارضة لبنانية تتعرى دعما للمظاهرات في بلادها..صورة

كتب في 22 أكتوبر 2019 - 9:51 م
ممثلة

 

عبّر ـ مواقع

 

فاجأت عارضة الأزياء والمغنية اللبنانية ميريام كلينك المتابعين بنشر صورة لها ظهرت فيها وهي عارية بالكامل، مغطية صدرها بيديها.

 

 

وأرفقت كلينك الصورة بتعليق جاء فيه: “البلد أخذ منا كل شي حتى تياب ما بق فينا نشتري”.

 

 

الصورة التي نشرتها كلينك، ظهرت فيها مستقلية على ظهرها من دوي أن ترتدي حمالة الصـدر، وقد وضعت يديها على صـدرها، معلقة بأن البلد “لبنان” اخذ كل شيء ولم يبقى معها ثمن ملابس، في إشارة إلى الأوضاع السياسية والاقتصادية التي يعيشها لبنان.

 

 

البلد اخد منا كل شي حتى تياب ما بق فينا نشتري 😳🤪 قريبا الفيديو كليب

 

وعلى تويتر كانت كلينك، تدعو المتظاهرين إلى فتح الطرقات، بعد أن قطعت معظم الطرق الواصلة إلى بيروت، واشعلوا النار فيها، حيث طلبت بفتح الطرقات، كي يصل عدد كبير من المتظاهرين إلى بيروت.

 

 

فيما قالت في تغريدة أخرى، إنها لا تريد أن تسمع أي اسم حزب في المظاهرات، داعية الى الهتاف إلى لبنان فقط خلال الاحتجاجات في البلاد.

 

 

وتشهد الساحة اللبنانية مظاهرات عدة في اغلب محفظاتها بعد ازدياد الضرائب التي فرضتها الحكومة على المواطنين ما جعل اللبنانيون يخرجون في مظاهرات ويتجهون إلى الشوارع لإسقاط الحكومة والنظام الحاكم في لبنان.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : القاتل الصامت يبدأ في حصد الأرواح و البداية من طنجة  «»   وفد اسباني يفضح انتهاكات حقوق الإنسان لدى البوليساريو  «»   نشرة انذارية من المستوى البرتقالي  «»   الـ dst يوجّه ضربة موجعة لعصابات الإتجار الدولي في المخدرات وسلاح ناري ضمن محجوزات الكوكايين  «»   الخليع: نعتكف على دراسة المشروع لتسريع تفعيل خطاب الملك بربط سوس بالسكة الحديدية  «»   مستاءٌ من انتخاب المغرب رئيسا لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة، الأمين العام للمؤتمر الوطني الإفريقي يهاجم مندوبي حزبه  «»   الخليع: زلزال ميدلت استدعى نقص سرعة البراق وهو ما سجل تأخرا مراعاة لسلامة المسافرين  «»   حملة إيواء المتشردين ممن يفترشون الأرض ويلتحفون السماء في شوارع وأزقة مدينة خنيفرة  «»   أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الجهوي لإقليم الباسك يدينون بشدة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان بمخيمات تندوف  «»   الرميد: أغنية عاش الشعب مقززة والوضع الحقوقي في تطور  «»