الرئيسية أخبار الجالية مغربي يقتل عشيقته الصينية ويسلم نفسه للشرطة

مغربي يقتل عشيقته الصينية ويسلم نفسه للشرطة

كتب في 19 أغسطس 2019 - 9:51 م
مغربي

عبّر ـ وكالات

 

 

أقدم مهاجر مغربي يقيم بالديار الإيطالية، على توجيه ضربات قاتلة لشابة صينية ريجو إيميليا، قبل أن يسلم نفسه للشرطة الإيطالية بعد 10 أيام من فراره.

 

 

وحسب موقع “corrieredibologna” فإن الأمر يتعلق بالمغربي “هشام.ب” البالغ من العمر 34 سنة، تورط في قتل الشابة الصينية البالغة من العمر 25 سنة داخل حانة بتاريخ 8 غشت الجاري من خلال طعنها بسلاح أبيض، قبل أن يفر إلى منطقة جبلية، مشيرا إلى أنه سلم نفسه إلى الشرطة، وقد كان حافي القدمين ويرتدي الملابس التي ارتكب بها الجريمة.

 

 

وقال المصدر ذاته، نقلا عن رئيس مركز الشرطة، غولييلمو باتيستي:”لقد سلم نفسه بسبب شعوره بالجوع ونحن مقتنعون أن الجريمة وقعت بسبب مشكل عاطفي”، مبرزا أن علاقة حب كانت تجمع بين الشاب المغربي والضحية.

 

 


شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»