مغربي يقتل عشيقته الصينية ويسلم نفسه للشرطة
الرئيسية أخبار الجالية مغربي يقتل عشيقته الصينية ويسلم نفسه للشرطة

مغربي يقتل عشيقته الصينية ويسلم نفسه للشرطة

كتب في 19 أغسطس 2019 - 9:51 م
مغربي

عبّر ـ وكالات

 

 

أقدم مهاجر مغربي يقيم بالديار الإيطالية، على توجيه ضربات قاتلة لشابة صينية ريجو إيميليا، قبل أن يسلم نفسه للشرطة الإيطالية بعد 10 أيام من فراره.

 

 

وحسب موقع “corrieredibologna” فإن الأمر يتعلق بالمغربي “هشام.ب” البالغ من العمر 34 سنة، تورط في قتل الشابة الصينية البالغة من العمر 25 سنة داخل حانة بتاريخ 8 غشت الجاري من خلال طعنها بسلاح أبيض، قبل أن يفر إلى منطقة جبلية، مشيرا إلى أنه سلم نفسه إلى الشرطة، وقد كان حافي القدمين ويرتدي الملابس التي ارتكب بها الجريمة.

 

 

وقال المصدر ذاته، نقلا عن رئيس مركز الشرطة، غولييلمو باتيستي:”لقد سلم نفسه بسبب شعوره بالجوع ونحن مقتنعون أن الجريمة وقعت بسبب مشكل عاطفي”، مبرزا أن علاقة حب كانت تجمع بين الشاب المغربي والضحية.

 

 


شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل..الحكم على أستاذ تارودانت ب10 أشهر وغرامة 40 ألف درهم  «»   سعيدة شرف أم للمرة الثالثة  «»   أمن الفقيه بنصالح يفك لغز عصابة متخصصة في سرقة وكالات تحويل الأموال  «»   سجن بوركايز يوضح ملابسات موت عارضة أزياء  «»   البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات بعد مطاردة دامت 40 دقيقة  «»   تعليمات ملكية لإعادة الطلبة المغاربة في الصين  «»   لجنة تفتيش مركزية ثانية تحل بالسعيدية للتحري بشأن مجموعة من الخروقات  «»   المراكشيون مستاؤون من تحول حديقة مدارة باب دكالة إلى مرحاض عشوائي  «»   الملك محمد السادس يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات  «»   وجدة.. سائق سيارة أجرة صغيرة يفقد وعيه بعد تعرضه لاعتداء شنيع  «»