الرئيسية أخبار الجالية مغربي يقتل زوجته طعنا بسكين ويسلم نفسه للشرطة الهولندية

مغربي يقتل زوجته طعنا بسكين ويسلم نفسه للشرطة الهولندية

كتب في 15 يونيو 2019 - 4:23 م
مغربي يصفي زوجته

عبّر ـ مواقع

 

 

توفيت سيدة مغربية قبل امس الخميس 14 يونيو، بعد تعرضها للطعن بسلاح ابيض على يد زوجها، داخل منزلهما بمنطقة ” ماركو بولوسترات” نواحي مدينة دين بوش في هولندا.

 

 

وقالت مواقع اخبارية، ان المشتبه فيه، قصد مركز الشرطة حوالي الساعة الثانية بعد الزوال من نفس اليوم، لتسليم نفسه، حيث اعتقلته الشرطة قبل انتقالها الى المنزل لتجد الضحية جثة هامدة ومضرجة في دمائها.

 

 

وتجمع العشرات من المواطنين قرب منزل الضحية، خاصة من افراد الجالية المغربية ومعارف العائلة، وسط حالة من الحزن والاسى لما حدث.

 

 

وقد فتحت الشرطة تحقيقا لمعرفة دوافع وملابسات ارتكاب الجريمة، خاصة ان هذه العائلة معروفة هادئة ومحبوبة في الحي الذي تقطنه.

 


شاهد ايضا

فجر ودرار يؤديان أغنية باي باي بعد مغادرة حمد الله

القنيطرة.. محاولة انتحار فتاة

التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»