مغربي يقتل زوجته طعنا بسكين ويسلم نفسه للشرطة الهولندية
الرئيسية أخبار الجالية مغربي يقتل زوجته طعنا بسكين ويسلم نفسه للشرطة الهولندية

مغربي يقتل زوجته طعنا بسكين ويسلم نفسه للشرطة الهولندية

كتب في 15 يونيو 2019 - 4:23 م
مغربي يصفي زوجته

عبّر ـ مواقع

 

 

توفيت سيدة مغربية قبل امس الخميس 14 يونيو، بعد تعرضها للطعن بسلاح ابيض على يد زوجها، داخل منزلهما بمنطقة ” ماركو بولوسترات” نواحي مدينة دين بوش في هولندا.

 

 

وقالت مواقع اخبارية، ان المشتبه فيه، قصد مركز الشرطة حوالي الساعة الثانية بعد الزوال من نفس اليوم، لتسليم نفسه، حيث اعتقلته الشرطة قبل انتقالها الى المنزل لتجد الضحية جثة هامدة ومضرجة في دمائها.

 

 

وتجمع العشرات من المواطنين قرب منزل الضحية، خاصة من افراد الجالية المغربية ومعارف العائلة، وسط حالة من الحزن والاسى لما حدث.

 

 

وقد فتحت الشرطة تحقيقا لمعرفة دوافع وملابسات ارتكاب الجريمة، خاصة ان هذه العائلة معروفة هادئة ومحبوبة في الحي الذي تقطنه.

 


شاهد ايضا

فجر ودرار يؤديان أغنية باي باي بعد مغادرة حمد الله

القنيطرة.. محاولة انتحار فتاة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : عاجل.. تسجيل حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمملكة  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»   عاجل.. وفاة الوزير الأول السابق “عبد الرحمان اليوسفي”  «»   تفاصيل الفاجعة الي هزات مدينة فاس..  «»   بطولة إيطاليا.. الدوري يستأنف نشاطه في 20 يونيو المقبل  «»   الجن تابع عائلة فينما مشات فالدار البيضاء  «»   التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»