الرئيسية أخبار الجالية مغربي يغتصب مسنات في التسعين من العمر بإسبانيا!

مغربي يغتصب مسنات في التسعين من العمر بإسبانيا!

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 4:10 م
مغربي

عبّر ـ مواقع 

 

 

 

أحال قاضي تحقيق إسباني، بمنطقة مايوركا، شابا مغربيا على السجن، بتهم تتعلق بالاعتداء الجنسي على مسنة في 90 من عمرها، نزيلة بدار العجزة التي يشتغل بها المعني، حيث أثبتت الخبرة الطبية المنجزة، تعرض العجوز لاعتداء جنسي، وهو ما دفع بالقاضي، لاقرار المتابعة في حق المتهم.

 

 

 

وأوضحت مصادر مقربة من التحقيقات، أن الشاب المغربي، المتحدر من مدينة جرسيف الذي يشتغل بدار العجزة المعنية، استغل فرصة عطلة نهاية الأسبوع، حيث يكون عدد المستخدمين، والمتواجدين بالدار قليل، ليقوم بتنفيذ اعتدائه الجنسي على اكبر نزيلة بالمؤسسة، والتي يبلغ عمرها 90 عاما.

 

 

 

ولم تستبعد ذات المصادر، أن يكون المعني، البالغ من العمر 27 عاما، قد قام باعتداءات أخرى مماثلة، إذ تحقق الشرطة معه، بخصوص إمكانية وجود اعتداءات جنسية أخرى ضد نزيلات أخريات، كانت بعض ملامحها قد ظهرت عليهن. إذ يعتقد ان هناك ما لا يقل عن 7 أو 8 اعتداءات أخرى، كانت مسنات، تتراوح أعمارهن بين 86 و 87 عاما ضحايا المتهم.

 

 

 

ويختار المعني ضحاياه من كبيرات السن، حتى لا تقاومنه خلال مضاجعتهن، كما أنه يضمن في الغالب صمتهن، بسبب تهديدهن أحيانا، وعدم مبالاتهن أحيانا أخرى.

 

 

 

وادعى المتهم خلال التحقيق معه، بخصوص اعتدائه على المسنة ذات 90 عاما، انها هي من استغوته، ودفعته لمضاجعتها، ولم يرغمها على ذلك، بل هي من دفعته للقيام بما قام به.

 

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»   “هيرو فاميلي” تقدر جهد عامل النظافة في بادرة سابقة من نوعها بمدينة أزيلال  «»   الاعتداءات الجسدية بمواقع التواصل الاجتماعي: مقاطع مصورة قديمة، وتوثق لأفعال زجرية ليس كلها جرائم  «»