مغربي يغتصب مسنات في التسعين من العمر بإسبانيا!
الرئيسية أخبار الجالية مغربي يغتصب مسنات في التسعين من العمر بإسبانيا!

مغربي يغتصب مسنات في التسعين من العمر بإسبانيا!

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 4:10 م
مغربي

عبّر ـ مواقع 

 

 

 

أحال قاضي تحقيق إسباني، بمنطقة مايوركا، شابا مغربيا على السجن، بتهم تتعلق بالاعتداء الجنسي على مسنة في 90 من عمرها، نزيلة بدار العجزة التي يشتغل بها المعني، حيث أثبتت الخبرة الطبية المنجزة، تعرض العجوز لاعتداء جنسي، وهو ما دفع بالقاضي، لاقرار المتابعة في حق المتهم.

 

 

 

وأوضحت مصادر مقربة من التحقيقات، أن الشاب المغربي، المتحدر من مدينة جرسيف الذي يشتغل بدار العجزة المعنية، استغل فرصة عطلة نهاية الأسبوع، حيث يكون عدد المستخدمين، والمتواجدين بالدار قليل، ليقوم بتنفيذ اعتدائه الجنسي على اكبر نزيلة بالمؤسسة، والتي يبلغ عمرها 90 عاما.

 

 

 

ولم تستبعد ذات المصادر، أن يكون المعني، البالغ من العمر 27 عاما، قد قام باعتداءات أخرى مماثلة، إذ تحقق الشرطة معه، بخصوص إمكانية وجود اعتداءات جنسية أخرى ضد نزيلات أخريات، كانت بعض ملامحها قد ظهرت عليهن. إذ يعتقد ان هناك ما لا يقل عن 7 أو 8 اعتداءات أخرى، كانت مسنات، تتراوح أعمارهن بين 86 و 87 عاما ضحايا المتهم.

 

 

 

ويختار المعني ضحاياه من كبيرات السن، حتى لا تقاومنه خلال مضاجعتهن، كما أنه يضمن في الغالب صمتهن، بسبب تهديدهن أحيانا، وعدم مبالاتهن أحيانا أخرى.

 

 

 

وادعى المتهم خلال التحقيق معه، بخصوص اعتدائه على المسنة ذات 90 عاما، انها هي من استغوته، ودفعته لمضاجعتها، ولم يرغمها على ذلك، بل هي من دفعته للقيام بما قام به.

 

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نفوق أزيد من 40 رأس من الغنم بسبب حريق بحظيرة للأغنام نواحي اولاد تايمة  «»   الصين..انفجار منجم فحم يودي بحياة 15 عاملا ويصيب 9 أشخاص  «»   قيوح يتسلم الميدالية الذهبية لمجلس الشيوخ الفرنسي  «»   سنابشات تتخذ إجراء جديدا لـ”مكافحة التضليل”  «»   مفتش شرطة يضطر لإشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض أمن المواطنين لتهديد خطير  «»   سيدي بنور..انقلاب “بيكوب” وإصابة 7 نساء بجروح  «»   الرئيس السيراليوني يشيد بريادة جلالة الملك لفائدة التعاون جنوب-جنوب والتعاون الإفريقي  «»   “الطاس” يقتلع أول لقب كأس العرش في مشواره بعد هزمه للحسنية في مبارة مثيرة  «»   دراسة تبحث طريقة غير عادية لإيصال رواد الفضاء إلى كواكب أخرى  «»   بالفيديو..الباطرون هرب وحنا أكتر من 300 عاملة مشردين  «»