مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية
الرئيسية أخبار الجالية مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية

مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية

كتب في 21 نوفمبر 2019 - 8:29 م
مغربي

 

عبّر ـ مواقع 

 

نشرت وسائل إعلام إيطالية أن حادثا مأساويا عرفته إيطاليا ، حيث أقدم مهاجر مغربي على توجيه طعنات بسكين الى زوجته داخل احد الأسواق التجارية ببولونيا الايطالية.

 

 

وتضيف ذات المصادر أن الزوج ومباشرة بعد ارتكابه لجريمته أدرك هول ما فعله ليتوجه مسرعا نحو محطة للقطار ، وألقى بنفسه بالسكة الحديدية فدهسه قطار وحول جثته إلى أشلاء،فيما جرى نقل زوجته الى المستشفى ونجت من الموت بأعجوبة.

 

 

وفتحت مصالح الشرطة الايطالية تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات هذا الحادث المؤلم ، لاسيما وأن هناك معطيات اولية تشير إلى أن الزوج الهالك كان دائم الخصام مع زوجته .

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مراكش..اعتقال عاهرات وسياح بعد مداهمة فيلا  «»   مبارك.. الدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة وفت بكل وعودها، وأتمنى أن تعود الدورة القادمة بتواجد قاعات سينمائية بأكادير  «»   بن كيران يهاجم المطالبات بالحريات الفردية ويعتبر”فرنسة التعليم” مشروع فاشل  «»   أكادير.. الفيلم القصير “غناء أحمد” يتوج بالجائزة الكبرى لمهرجان السينما والهجرة في دورته 16 في صنف الأفلام القصيرة  «»   تركيا تنقل مسجدا بني قبل 6 قرون ويزن نحو 1700 طن  «»   دراسة جديدة.. حكيم زياش ضمن أغلى اللاعبين في العالم  «»   محلل مصري : فشل الترجي في “الموندياليتو” راجع لغياب الحكام الأفارقة  «»   أكادير.. الجائزة الكبرى للدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة تعود للفيلم الطويل “رافاييل”  «»   نائب برلماني يرفض الإدلاء ببطاقة القطار وتوعد المراقب بالاتصال بالمدير  «»   رسالة ملكية إلى الرئيس الجزائري الجديد  «»