fbpx

مغربي ضمن أفضل مراوغي “الليغا” وميسي في الصدارة

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

15 أكتوبر 2018 - 9:30 ص
عبّر ـ وكالات
تناولت صحيفة “ماركا” الإسبانية أرقام وإحصائيات بعض اللاعبين في الليغا بعد مرور 8 جولات على بداية الموسم الحالي، حيث يتصدر إشبيلية الترتيب العام برصيد 16 نقطة.
وركّزت الصحيفة اهتمامها على الأرقام التي تدل على أمهر اللاعبين في الليغا، إذ يتصدر نجم برشلونة، ليونيل ميسي، ترتيب أفضل المراوغين في الدوري بفارق كبير عن منافسيه.
وحسب الأرقام، قام المهاجم الأرجنتيني بـ31 مراوغة ناجحة في الليغا، بمعدل 4 مراوغات في المباراة الواحدة، ويأتي من بعده أبرز اكتشافات هذا الموسم، لاعب بلد الوليد، توني فيا، والذي قام بـ20 مراوغة ناجحة حتى الآن.
ويحتل الكولومبي خوسيه موراليس، لاعب ليفانتي، المركز الثالث كأفضل مراوغ في الليغا هذا الموسم (17 مرواغة ناجحة)، ومن بعده لاعب سيلتا فيجو، سيستو، صاحب 15 مراوغة.
أما المغربي سفيان بوفال، فقد أبهر الجميع بتسجيل هدفين مع سيلتا فيجو رغم نزوله كبديل في كلتا المناسبتين، كما نجح بإظهار مهاراته العالية في العديد من النزالات الثنائية.
ويحتل بوفال المركز الخامس في ترتيب أفضل المرواغين في الليغا، بالتساوي مع زميله في سيلتا فيجو، ستانيسلاف لوبوتكا، ولاعب أتلتيكو مدريد، توماس ليمار (14 مراوغة ناجحة).

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )