مغربية تعترف بتصفية ابنها المراهق في بلجيكا
الرئيسية أخبار الجالية مغربية تعترف بتصفية ابنها المراهق في بلجيكا

مغربية تعترف بتصفية ابنها المراهق في بلجيكا

كتب في 31 أغسطس 2019 - 6:49 م
مغربية

 

عبّر ـ وكالات

 

 

افادت مصادر متطابقة ان والدة المراهق الذي توفي الاربعاء الماضي مـاثرا بجراحه في منطقة “سانت والبورج” نواحي لييج، اعترفت للمحققين بمسؤوليتها عن طعن ابنها اثناء شجار في المنزل.

 

 

 

وأوضحت المصادر ذاتها ان الام “فاطمة” كانت قد تم توقيفها رفقة والد الضحية “محمد” للتحقيق معهما بعد وفاة ابنهما بلال متأثرا بجروح أصيب بها على مستوى الصدر.

 

 

 

ورغم اعتراف الام الا ان التحقيقيات لازالت مفتوحة، لتحديد ملابسات وظروف طعن الضحية المسمى قيد حياته “بلال” والبالغ من العمر 19 سنة، حيث ينتظر ان يتم الاستماع لاشقائه الحاضرين اثناء الشجار.

 

 

 

وكان الضحية قد تعرض للطعن بسلاح ابيض حوالي الساعة الثانية عشر والنصف زوالا من يوم الاربعاء الماضي، أثناء نزاع عائلي في منزله الكائن بشارع “جان ريغا” في منطقة “سان والبروج”، ليخرج الى الشارع لطلب المساعدة، قبل ان ينهار على الأرض، ويلفظ أنفاسه الأخيرة متأثر بإصابة خطيرة على مستوى الصدر.

 

 

 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تذهب فيه الشرطة إلى منزل عائلة الضحية، حيث تم استدعائها في وقت سابق اثر شجار بين الضحية وشقيقه.

 

 

 



شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : رئيس بعثة “المينوسكا” يشيد بتجريدة القبعات الزرق المغربية  «»   الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»