مغربية تبهدل طليقها المصري في فيديو مثير و تحذر مواطناتها

فسحة كتب في 23 يونيو، 2024 - 19:02 تابعوا عبر على Aabbir
مغربية
عبّر

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو لمغربية تهاجم طليقها المصري وعائلته وتكشف “الويلات” التي عانتها خلال فترة زواجها.

وكشفت السيدة المغربية عن معاملة غير لائقة تلقتها من قبل زوجها، ممثلة في التعنيف و سوء المعاملة، في الوقت الذي قالت فيه أنها هي من كانت وراء انتشاله من الفقر رفقة عائلته.

وزادت المتحدثة في الفيديو الذي لقي تفاعلا واسعا وانتقادات متبادلة بين المغاربة و المصريين، ـ زادت ـ قائلة، أن عائلة زوجها كانت تجرها بشعرها و هي حامل، دون رحمة و لا شفقة، و أن الزوج كان مطيعا لخواته في مسألة تعنيفها..

وختمة المغربية التوثيق الذي قالت أنه رد على خروج مرئي للزوج بعد الطلاق، بعتاب لنفسها، حيث قالت أنها هي من رضيت الزواج به في الوقت الذي كانت فيه معززة مكرمة ببلدها المغرب.

زواج المغربيات بالمصريين..

علاقة بالموضوع، كشفت احصائيات غير رسمية، أن نسبة الزواج المختلط بين الشباب المصري والفتيات المغربيات في ارتفاع، و تشير التقديرات إلى أن عدد الزيجات المختلطة وصل إلى حوالي 35 ألف زواج داخل مصر.

ذات المصادر كشفت أن كل الزيجات موثق نظرا لارتفاع حالات الزواج العرفي في الفترة الأخيرة، ويعود هذا الارتفاع الكبير إلى عدة عوامل اجتماعية واقتصادية في كلا من مصر والمملكة المغربية أهمها ارتفاع تكاليف الزواج في مصر ورغبة الشباب في السفر من خلال الزواج من أجنبيات، بالإضافة الى تشجيع بعص مواقع التواصل الاجتماعي علي هذا الأمر، أما بالنسبة للجانب المغربي فيعود الأمر إلى عزوف الشباب المغربي عن الزواج.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع