مغربيات يقدمن شكايات كاذبة بالاغتصاب للحصول على اوراق الاقامة
الرئيسية أخبار الجالية مغربيات يقدمن شكايات كاذبة بالاغتصاب للحصول على اوراق الاقامة

مغربيات يقدمن شكايات كاذبة بالاغتصاب للحصول على اوراق الاقامة

كتب في 16 سبتمبر 2019 - 10:13 م
مغربيات

عبّر ـ وكالات

 

 

كشفت تحقيقات للشرطة الكاتالونية وجود شبكة إجرامية مغربية، متخصصة في تقديم شكايات كيدية بالاغتصاب من اجل الحصول على اوراق الاقامة والمساعدات المالية للنساء.

 

 

وأظهرت تحقيقات “موسوس ديسكوادرا” ان 17 امراة من اصل مغربي قدمن شكايات كاذبة بتعرضهن للاعتداءالجنسي والاغتصاب، بهدف الحصول على أوراق الاقامة ومساعدات مالية واقتصادية تبلغ حوالي 5000 يورو، تمنحها الدولة لضحايا الاعتداءات الجنسية.

 

 

وأفادت مصادر متطابقة ان ان المغربيات ومعظمهن يشتغلن في الدعارة، تدعين تعرضهن للاعتداء الجنسي من طرف زبائنهن، وذلك بهدف الحصول على اوراق الاقامة.

 

 

وشرعت محكمة منطقة ليدا في محاكمة 23 شخصا مرتبطين بهذه القضية بينهم 4 رجال و19 امراة، وذلك بتهمة الابلاغ عن جريمة غير موجودة.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : العثور على جثة امرأة بفندق بمكناس  «»   الزفزافي الأب “يسجد” لأعضاء جمعية اسبانية صليبية والسبب..  «»   معاناة طفل قمري تتسبب في بيع اسرته لأثاثها بالكامل..مؤثر جدا ويهم المغاربة ..  «»   تحذير الى جميع السائقين..مخالفة غريبة الكل يقدم عليها في المغرب..بالصورة  «»   أربعيني يضع حدا لحياته بالدار البيضاء  «»   مكناس..اعتقال فلاح تحرش بشرطية  «»   نواب البرلمان البريطاني يدعمون تأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي  «»   15 سنة لهاتك عرض ابنته  «»   نبيل بنعبد الله ينتقد الحكومة ومكوناتها الحزبية ويكشف سبب المغادرة  «»   مصر.. ضبط فتاة ارتدت نقاباً لتصوير فيلم إباحي بصحبة زوجها ومفاجأة عن هويتها!  «»