مغربيات يقدمن شكايات كاذبة بالاغتصاب للحصول على اوراق الاقامة
الرئيسية أخبار الجالية مغربيات يقدمن شكايات كاذبة بالاغتصاب للحصول على اوراق الاقامة

مغربيات يقدمن شكايات كاذبة بالاغتصاب للحصول على اوراق الاقامة

كتب في 16 سبتمبر 2019 - 10:13 م
مغربيات

عبّر ـ وكالات

 

 

كشفت تحقيقات للشرطة الكاتالونية وجود شبكة إجرامية مغربية، متخصصة في تقديم شكايات كيدية بالاغتصاب من اجل الحصول على اوراق الاقامة والمساعدات المالية للنساء.

 

 

وأظهرت تحقيقات “موسوس ديسكوادرا” ان 17 امراة من اصل مغربي قدمن شكايات كاذبة بتعرضهن للاعتداءالجنسي والاغتصاب، بهدف الحصول على أوراق الاقامة ومساعدات مالية واقتصادية تبلغ حوالي 5000 يورو، تمنحها الدولة لضحايا الاعتداءات الجنسية.

 

 

وأفادت مصادر متطابقة ان ان المغربيات ومعظمهن يشتغلن في الدعارة، تدعين تعرضهن للاعتداء الجنسي من طرف زبائنهن، وذلك بهدف الحصول على اوراق الاقامة.

 

 

وشرعت محكمة منطقة ليدا في محاكمة 23 شخصا مرتبطين بهذه القضية بينهم 4 رجال و19 امراة، وذلك بتهمة الابلاغ عن جريمة غير موجودة.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جلالة الملك محمد السادس.. الشخصية الأكثر تأثيرا في العالم الإسلامي..  «»   كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»