مغاربة "يسلخون" عناصر شرطة في بلجيكا
الرئيسية أخبار الجالية مغاربة “يسلخون” عناصر شرطة في بلجيكا

مغاربة “يسلخون” عناصر شرطة في بلجيكا

كتب في 21 مايو 2020 - 9:17 م
مغاربة "يسلخون" عناصر شرطة في بلجيكا

زربي مراد ـ عبّر

 

 

 

نشرت الصحفة الرسمية لنقابة الشرطة البلجيكية على “التويتر”، مقطع فيديو يوثق لتعنيف عنصرين من الأمن البلجيكي، أثناء محاولتهما اعتقال أحد الأشخاص بمنطقة أندرليخت ببروكسيل.

 

 

وأظهر الفيديو شبابا من الجالية المغربية، الذي كانوا يتكلمون بالدارجة المغربية، فيما كان أحدهم يرتدي “قندورة” مغربية تقليدية، وهم يضربون ويركلون الشرطيين البلجيكيين، لمنعهما من إلقاء القبض على أحد الأشخاص.

 

 

من جانبها، كشفت وسائل إعلام بلجيكية، أن هذا الإعتداء جاء بعد محاولة الشرطيين توقيف أحد الاشخاص المتهم بالسرقة واستعمال السلاح الأبيض، قبل أن يتدخل مجموعة من الشباب كانوا بعين المكان ويعتدون بالضرب عليهما، محاولين تخليص المتهم من قبضتهما.

 

 

وتحدثت ذات المصادر عن فتح المدعي العام البلجيكي تحقيقا في الحادثة، من أجل متابعة المتورطين في هذا الإعتداء الذي عرفته العاصمة البلجيكية.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : مجلس النواب: الحجر الصحي أفرز نقاشا عموميا ساهم فيه الشعب المغربي بمسؤولية  «»   لوموند: أولياء تلاميذ التعليم الفرنسي بالمغرب غاضبون بسبب رسوم التمدرس  «»   حالات الإصابة بكورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عتبة المليون ونصف  «»   بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»