مغاربة الإمارات يتكثلون في تجمع افتراضي ويتطلعون لنقل التجربة للواقع
الرئيسية أخبار الجالية مغاربة الإمارات يتكثلون في تجمع افتراضي ويتطلعون لنقل التجربة للواقع

مغاربة الإمارات يتكثلون في تجمع افتراضي ويتطلعون لنقل التجربة للواقع

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 3:12 م
مغاربة

كبيرة بنجبور ـ عبّــر

 

خلق المغاربة المقيمين بدولة الإمارات تجمعا افتراضيا “مغاربة الإمارات” مضى على إنشائه عشر سنوات، التحق فيها على التوالي أجيال متعددة جيل بعد جيل بالتجمع الذي يعتبر متنفس وحيد الذي يجد كل عضو راحته للتعبير عن كل ما يتعلق بحياته خارج أرض الوطن.

 

ويتبادل المغاربة المتواجدين بالمجموعة مشاكلهم ويقدمون استشارات واقتراحات، تعالج مشاكلهم وذلك من خلال تجربة الجيل الأول و الثاني الذين التحقوا بدولة الإمارات العربية في أواخر التسعينات ودرايتهم بكل القوانين.

 

وتخلق المجموعة كل يوم أجواء عائلية بين أبناء الوطن ترفهية وتسلية بين أعضاء المجموع.

 

ومن بين أهداف المجموعة اختصار كل المراحل والطريق لكل سائل عن أية معلومات أكانت خاصة أو عامة وذلك من خلال شرح بعض الأعضاء الذين لهم ذراية بالمواضيع كيفية التعامل والتصرف منها ربح الوقت واختصار الطريق حتى إتمام كل الإجراءات التي يطلبها أبناء الوطن، وتمكن أيضا تتبع القضايا أكانت اجتماعية أو قضايا شخصية هو ما يشكل نقطة قوة عند مسؤولي المجموعة، كما تسعى المجموعة للاستمرار والخروج من العالم الافتراضي للواقع.

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : وكالات الأمم المتحدة تثمن جهود الملك للحفاظ على شجر الأرغان  «»   ورزازات.. حادثة سير مميتة تخلف ثلاث قتلى وثلاث مصابين في حالة حرجة  «»   سيدة تثير ضجة بعدما خطبت في مسجد رجال ونساء  «»   البطولة الاحترافية.. يوسفية برشيد يزيد من متاعب الوداد الرياضي  «»   تصريح مدرب الوداد الرياضي بعد الهزيمة أمام يوسفية برشيد  «»   حكومة العثماني تتجنب شروط صندوق النقد وتقترض من البنك الافريقي  «»   شاهد كيف يطعم الصينيون المصابون بفيروس “كورونا”  «»   الجزائر ..الاف المتظاهرين في الذكرى الأولى لانطلاق الحراك  «»   جماهير الوداد الرياضي تزلزل مدرجات ملعب البلدي أمام يوسفية برشيد  «»   مناهضون لصفقة القرن يطالبون البرلمان بإخراج قانون تجريم التطبيع  «»