مغاربة إيطاليا يدفنون موتاهم من ضحايا فيروس كورونا | في الواجهة
الرئيسية أخبار الجالية مغاربة إيطاليا يدفنون موتاهم من ضحايا فيروس كورونا

مغاربة إيطاليا يدفنون موتاهم من ضحايا فيروس كورونا

كتب في 25 مارس 2020 - 8:21 م

 

 عبّر من إيطاليا

 

 

ووري صباح اليوم  الأربعاء 25 مارس 2020، بمدينة  بالمقبرة الإسلامية بمدينة برغامو الإيطالية، جثمان زوجان مغربيا، وافتهم المنية بسبب إصابتهما بعدوى فيروس كورونا المستجد.

 

 

عملية الدفن حسب ما عاينت عبّركوم، تمت على الطريقة الإسلامية، و ذلك بعد انتشار عدد الشائعات عن إحراق جثث المسلمين من ضحايا  فيروس كورونا الذي اجتاح البلاد.

 

هذا و أكدت عدد من المصادر من مدينة برغامو، أن عدد من الجثث لازالت محتجزة لدى المصالح الطبية، و ذلك بسبب عدم حصول عوائلهم على التراخيص اللازمة للدفن، و ذلك بسبب بطئ عملية استخلاص هذه التراخيص جراء الحجر الصحي المفروض على البلاد

 

 

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الصين..لا وفاة بسبب فيروس كورونا خلال 24 ساعة  «»   مالي.. لقاء بين سفير المغرب ووزير الشؤون الخارجية المالي بالعاصمة بماكو  «»   الدرك الملكي يوقف شخصا ينتحل صفة رجل سلطة بميدلت  «»   اليابان تعلن الثلاثاء حالة الطوارئ  «»   السعودية تفرض حظر التجول الكلي لمدة 24 ساعة بالمدن الرئيسية  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب وتسجيل حالات شفاء جديدة  «»   رئيس الوزراء البريطاني ينقل إلى العناية المركزة بعد إصابته بكورونا  «»   سلا..عمال شركة بناء يستنكرون تعامل شركتهم مع شروط السلامة الصحية ضد كو رونا  «»   رئيس الحكومة يشيد بالعفو الملكي على السجناء  «»   خاص..هكذا يتم دفن المتوفون بفيروس كورونا..النموذج من مراكش  «»